الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الاسماعيلية / كشف غموض سرقة مكتب بريد الاسماعيلية

كشف غموض سرقة مكتب بريد الاسماعيلية

Unravel the mysteries of theft Post Office Ismailia

كتبت – اسماء مصطفى

تمكنت ادارة البحث الجنائى بمديرية امن الاسماعيلية ، من كشف غموض واقعة سرقة بريد الاسماعيلية ، ويذكر أن قسم شرطة أول الإسماعيلية، قد تلقى بلاغا بإتصال هاتفى من “السيد. ح. س” 36 سنة ومدير مكتب البريد الفرعي الكائن بدائرة القسم، بقيام مجهولين بالسطو على المكتب والاستيلاء على مبلغ مالي قدرة (406120 آلاف جنيه) حصيلة التعامل مع المواطنين تحت تهديد السلاح ثم فروا هاربين ، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 25 لسنة 2015 إدارى قسم أول ،

ونظراً لما تمثله تلك الجريمة من تعدى صارخ على المال العام ، فتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة ، حيث دلت تحريات فريق البحث ، عدم صحة الواقعة ، وأن المُبلغ يمر بضائقة مالية شديدة أدت إلى تراكم ديونه فقام بإختلاس المبلغ على دفعات متفاوتة وقيامه فى سداد دين كبير وإنفاقه بشراء سيارة جديدة وشراء مشغولات ذهبية وإقراض أحد الأشخاص مبلغ مالى كبير ، بالإضافة إلى عدم رصد الكاميرات لأي أشخاص ترددوا على المكتب في توقيت الحادث ، فقام بالإبلاغ الكاذب للحيلولة دون افتضاح أمره.

بمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أعترف بصحتها ، وبإرشاده تم ضبط مبلغ مالى قدره 120 ألف جنيه والسيارة وعـ3ـدد غوايش ذهبية.
بالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق

شاهد أيضاً

مصر الخير وQNB الأهلي يتعاونان لدعم المنظومة التعليمية بمحافظة الإسماعيلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.