الرئيسية / أخبار عربية وعالمية / أخبار عالمية / موقع الاتحاد الدولي لليد: “حفلة” المنتخب المصري على الجزائر أثبتت أنه قوة لا يستهان بها

موقع الاتحاد الدولي لليد: “حفلة” المنتخب المصري على الجزائر أثبتت أنه قوة لا يستهان بها

منتخب اليد

ترجمة: محمد مجدي

علق موقع الاتحاد الدولي لكرة اليد على فوز المنتخب المصري على نظيره الجزائري بنتيجة 34-20، قائلا إنه على عكس المتوقع بمشاهدة مباراة تتسم بالندية بين القوتين الأفريقيتين، أقام المصريون “حفلة” ليتفوقوا على الجزائر بطلة أفريقيا بأربعة عشر هدفا في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة بمونديال اليد قطر 2015، في حضور رئيس الاتحاد الدولي المصري حسن مصطفى.
وقال الموقع إن المنتخب المصري تقدم على الجزائر بنتيجة 7-6 بعد خمس عشرة دقيقة من انطلاق المباراة، وهو ما لم يعط مؤشرا حول ما سيحدث لاحقا، غير أنه في الدقائق الثلاث عشرة التالية نجح المصريون في توسيع الفارق مع الجزائر بسبعة أهداف، لينتهي الشوط الأول بتفوق مصري بنتيجة 17-9.
وأضاف الموقع أن الجزائريين شعروا بالإحباط وتوقفوا عن المنافسة في الشوط الثاني، بينما استمر المصريون في تسجيل الأهداف في مباراة الطرف الواحد، لتنتهي المباراة بنتيجة 34-20 مع صافرة النهاية التي أنقذت الجزائريين من الخسارة بفارق 15 هدفا.
وأشار الموقع إلى ترتيب هدافي المنتخب المصري، والذي تصدره إسلام حسن بخمسة أهداف، ثم أحمد الأحمر، الفائز بجائزة أحسن لاعب في المباراة، ومحمد بسيوني ومحمد رمضان بأربعة أهداف لكل منهم، بينما تصدر هشام كعباش هدافي منتخب الجزائر بإحرازه 6 أهداف.
وأوضح موقع الاتحاد الدولي لليد أن المنتخب المصري أثبت بهذا الفوز المدوي لفرق المجموعة بأنه قوة لا يسهل مقارعتها، بينما ينبغي على الجزائريين تضميد جراحهم قبل المواجهة المقبلة أمام آيسلندا.
ونقل الموقع عن لاعب المنتخب المصري محمد عامر قوله “المنتخب الجزائري منافس تقليدي لنا منذ سنوات، أعتقد أنه قد حان الوقت أن نثبت للعالم أننا أيضا أقوياء، وأنا اتطلع لأن أقدم أفضل ما عندي لدعم فريقي”.
أ ش أ

شاهد أيضاً

إيمانويل ماكرون في زيارة رسمية إلى إيطاليا لمناقشة الأوضاع في ليبيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.