الرئيسية / احوال مصر / اخبار سياسية / نشر قوات الجيش فى باريس.. والقاعدة تهدد بهجمات جديدة مظاهرات «مليونية» بفرنسا اليوم للتنديد بالإرهاب

نشر قوات الجيش فى باريس.. والقاعدة تهدد بهجمات جديدة مظاهرات «مليونية» بفرنسا اليوم للتنديد بالإرهاب

نشر قوات الجيش فى باريس.

 

عقب ثلاثة أيام من الرعب خلفت ١٧قتيلا، وأكثر من ٢٠ مصابا، أعلن برنار كازنوف وزير الداخلية الفرنسى أن مهمة الوزارة فى هذه الأوقات هى الحفاظ على أعلى مستوى من الأمن فى جميع أنحاء فرنسا، مشيرا إلى بدء استخدام وسائل جديدة فى التعامل مع الأزمات الأمنية، مع الإبقاء خلال الأسابيع المقبلة على خطة مكافحة الإرهاب المطبقة.

وقال كازنوف – عقب اجتماع طارئ مع الرئيس فرانسوا أولاند لدراسة الخطوات المقبلة التى يتعين على الحكومة اتخاذها للتعامل مع الوضع الأمني- : «نريد الحفاظ على مستوى عال من التعبئة واليقظة بعد الحوادث الأخيرة التى تعرضنا لها».

وأوضح أنه «سيتم من الآن الأخذ فى عين الاعتبار مدى الخطر الذى يواجهنا، والذى يستدعى الحذر ورفع درجة الاستعداد له».

وأكد كازنوف «أننا معرضون لمخاطر على ضوء الوضع الحالي، ومن المهم بالتالى تعزيز خطة «فيجيبيرات» التى رفعت فى منطقة «إيل دو فرانس» والتى حملت على اتخاذ تدابير خاصة فى باقى أنحاء البلاد، خلال الأسابيع المقبلة»، مشيرا إلى أنه:»تم التوافق على العديد من الإجراءات التى سوف يتم الكشف عنها لاحقا فى إطار خطة شاملة لمواجهة الإرهاب وقوى التطرف».

لمشاهدة المزيد >

شاهد أيضاً

البرلمان العربي يدين الجرائم التي ترتكبها عناصر الحوثي ضد قاعدة العند العسكرية باليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.