الرئيسية / أخبار المحافظات / محامى يتزعم تشكيل عصابى لتزوير عقود “الوحدات السكنية” والإستيلاء عليها ببورسعيد

محامى يتزعم تشكيل عصابى لتزوير عقود “الوحدات السكنية” والإستيلاء عليها ببورسعيد

تزوير بورسعيد

بورسعيد – أسماء مصطفى

تمكن ضباط قسم مكافة جرائم الأموال العامة ،بمديرية أمن بورسعيد ، برئاسة العميد – حسام عبدالحميد ، من إلقاء القبض على محامى ببورسعيد يتزعم تشكيل عصابى لتزوير عقود “الواحدات السكنية” والإستيلاء عليها ، كانت وردت معلومات عن قيام بعض الأشخاص بالإستيلاء على الواحدات السكنية بتوكيلات مزورة ، فتم تكثيف التحريات حول المعلومات ، وتوصلت التحريات ، الى قيام المدعو – سامى . م. س .ع .محامى ومقيم بالضواحى ببورسعيد ,المدعو – أشرف .ج . ع. ع. عاطل ومقيم بالموسكى بالقاهرة ، والمدعو- محمود ‘. إ . س . سمسار عقارات مقيم بالضواحى ببورسعيد.
تكوين تشكيل عصابي فيما بينهم بزعامة الأول وبالإشتراك مع اخرين “تم تحديدهم” ،تخصص في بيع ,الإستيلاء على العديد من الوحدات السكنية الخاصة بمشروعات إسكان المحافظة وبعض جمعيات الإسكان ببورسعيد ،وذلك عن طريق تقليد وتزوير محررات رسمية منسوب صدورها إلى مكتب توثيق الشهر العقاري داخل وخارج بورسعيد .

بتقنين الإجراءات والعرض على النيابة الكلية قررت ضبط وإحضار المتهمين وضبط ما بحوزتهم من محررات مقلدة وتم ضبط المتهمين الثلاثة و بحوزة الأول عدد من التوكيلات مزيلة ببصمة اختام شعار الجمهورية الخاصة بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق ببورسعيد .
تم اتخاذ الإجراءات القنونية ،والعرض على النيابة العامه التى قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيق ،مع مراعاة التجديد لهم فى المواعيد القانونية .

تزوير بورسعيد1

شاهد أيضاً

محافظ بورسعيد يؤكد على أهمية توفير التدريب العملي لطلاب التعليم الفني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.