الرئيسية / احوال مصر / اخبار سياسية / القبض على طبيب بحوزته مخطط لاستهداف رجال الشرطة والإعلام والقضاة بالحوامدية

القبض على طبيب بحوزته مخطط لاستهداف رجال الشرطة والإعلام والقضاة بالحوامدية

القبض على طبيب

 

ألقت مباحث الجيزة القبض على رئيس قسم الأشعة بمستشفى أحمد ماهر التعليمى، وبحوزته مخطط لاستهداف رجال الشرطة والقضاء والإعلام،

 والذى تبين أنه إحدى قيادات الإخوان بمنطقة البدرشين، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى ٤ قضايا، منها حرق مركز شرطة البدرشين، وقطع الطرق، والتظاهر، وذلك خلال مسيرة لعناصر الإخوان، أمس الأول، بمنطقة الحوامدية، وأمر اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة، بإحالته إلى النيابة، للتحقيق، بإشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة .

كان العميد عبدالحميد أبو موسى، على رأس قوة من رجال الشرطة، قد نجحوا فى تفريق مسيرة لعناصر الإخوان، بمنطقة الحوامدية، وألقى القبض على طبيب، يدعى هشام عبدالمنعم رئيس قسم الأشعة بمستشفى أحمد ماهر التعليمى، ويمتلك مركزين للأشعة، ومن خلال التحقيقات، التى أشرف عليها اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اتضح أنه أحد كوادر جماعة الإخوان بالبدرشين.

وكشفت تحقيقات اللواء مصطفى عصام مساعد مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بوزارة الداخلية، عن أنه مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية حرق مركز شرطة البدرشين، وقطع السكك الحديدية، والتظاهر، وإثارة الشغب.

كما عثرت القوات، بإشراف اللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية بوزارة الداخلية، بحوزته على مخطط لاستهداف رجال الشرطة والقضاء والإعلام، قام بإعداده لتوزيعه على عناصر الجماعة.

وقد أوضح المخطط أن خطة الجماعة، خلال المرحلة المقبلة، لها ثلاثة محاور، الأول مجموعة تنفذ عمليات الاغتيالات للعناصر التى تم رصدها، والثانى آخرون يستمرون فى التظاهرات وإثارة العنف فى الشارع، والثالث مجموعة لا تخرج، وتحث المواطنين على التظاهر، وتقلبهم على نظام الحكم.

واعترف المتهم، أمام العميد عبدالحميد أبو موسى، بأن مسيرات الجماعة أصبحت بدون فاعلية، ويتصدى لها المواطنون العاديون، وأن الجماعة أصبحت مرفوضة، حتى من المواطنين، وهو ما تضمنه المخطط، الذى كان بحوزته، والذى ضم ٤ ورقات مطبوعة، بدأها بقوله “أيها الإخوان إن نصر الله قريب”، كما قرر أن التجمع يكون عبر رسائل المحمول.

لمشاهدة المزيد >

شاهد أيضاً

البرلمان العربي يدين الجرائم التي ترتكبها عناصر الحوثي ضد قاعدة العند العسكرية باليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.