الرئيسية / أخبار المحافظات / أبو المجد يترأس إجتماع كلية الصيدلة بجامعة المنيا للدفع بالكلية للإعتماد الأكاديمى

أبو المجد يترأس إجتماع كلية الصيدلة بجامعة المنيا للدفع بالكلية للإعتماد الأكاديمى

صورة أرشيفية

 

ماهر مندى
ترأس الدكتور جمال الدين أبو المجد القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا مجلس كلية الصيدلة بحضور الدكتور جمال فضل عميد الكلية ورؤساء الأقسام بالكلية حيث ناقش المجلس العديد من الموضوعات التى تدفع بالكلية للتقدم للإعتماد بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد .
أكد الدكتور أبو المجد على أعضاء المجلس على ببذل الجهد والتكاتف نحو الإنتهاء من الأعمال المؤهلة للتقدم للإعتماد هذا العام حيث أن كلية الصيدلة من أقرب الكليات للحصول على الإعتماد بعد كليتى الهندسة والعلوم اللتان حصلتا على الإعتماد هذا العام .
وأشار إلى عقد لقاءات للتوعية والتعريف بأهداف الجودة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين إلى جانب تفعيل دور العلاقات المجتمعية بالكلية من خلال عقد البروتوكولات والقوافل وغيرها من المشاركات المجتمعية .
وأوضح الدكتور جمال فضل عميد الكلية إلى أن الكلية نهاية شهر يناير الجارى عقب استلام التقارير من رؤساء الأقسام وعمل المطبوعات الخاصة بذلك .
طالب المجلس من الجامعة الموافقة على شراء جهاز تحليل لخدمة العملية التعليمية والبحثية فى الكليات العملية وكذلك وحدة للميكروسكوب الإلكترونى .
وافق المجلس على إقامة يوم رياضى من خلال برنامج (مشكلتى هى) لطلاب الكلية كما تم الموافقة على نقل مزرعة الأبحاث للنباتات الطبية الخاصة بالكلية من مدخل الجامعة إلى جوار الكلية للتسهيل على الطلاب بزيارة المزرعة والتعرف على النباتات المزروعة

شاهد أيضاً

رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد الملتقى الأول لتأهيل طلاب كلية الحاسبات والمعلومات لسوق العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.