الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار الفن / اخبار بلدنا: يزيد فروجة ينضم إلى الفيلم السينمائي الكوميدي «خرجوا ولم يعودوا» 

اخبار بلدنا: يزيد فروجة ينضم إلى الفيلم السينمائي الكوميدي «خرجوا ولم يعودوا» 

كتب: أحمد زينهم

انضم الفنان الكوميدي يزيد فروجة إلى أسرة فريق عمل الفيلم السينمائي الكوميدي الجديد “خرجوا ولم يعودوا”، ومن إخراج حسن السيد الذي بدأ تصويره حالياً، ومن المقرر طرحه بداية العام القادم وفقاً للخطة التي حددتها الشركة المنتجة للفيلم.

فيلم “خرجوا ولم يعودوا”، بطولة الفنانة ويزو نجمة مسرح مصر، ومصطفى بسيط، وخالد عليش ويقدم طاقم العمل الجديد فيلماً في إطار كوميدي يعود فيه الفنان ضياء الميرغني إلى الساحة الفنية والكوميدية بعد غياب خلال الفترة الماضية.

الفيلم الكوميدي الجديد قصة صفاء هاشم، وإخراج حسن السيد، وسيناريو وائل يوسف، الذي نشر الصور الأولى من العمل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق عليها، بـ”بسم الله توكلنا على الله.. فيلم خرجوا ولم يعودوا، قصة صفاء هاشم سيناريو وحوار وائل يوسف بطولة ويزو مصطفى أبو سريع، حسني شتا، خالد عليش، رنا سماحة، وصولا أيمن كشك وكل هؤلاء مع الاستاذ ضياء الميرغنى وعدد من الوجوه الجديدة، إخراج حسن السيد.. شكر خاص للمنتج الكبير المحترم أيمن يوسف دعواتكم”.

ومن المقرر أن تنتهي الشركة المنتجة من تصوير الفيلم خلال الأسابيع القادمة ودخول الفيلم للمونتاج والمكساج استعداداً لطرحه بموسم رأس السنة مع بداية العام الجديد.

يشار إلى أن الكوميديان يزيد فروجة، ممثل ومطرب، وطرح من قبل عدد من أغاني الراب كان آخرها أغنية “تشرتشخت”، وهي كلمة يستعملها يزيد في فيديوهاته الكوميدية للتعبير عن سوء الحال وتعثر الأمور، وحقق أكثر من ٧٠٠ ألف مشاهدة على السوشيال ولاقت الأغنية انتشاراً في السنة الأخيرة، حيث الكوميديان يزيد فروجة بروح كوميدية عبر الفيديوهات التى يقوم ببثها للسخرية من الأوضاع المعيشية ومناقشة الأوضاع بطريقة كوميدية عصرية، كما يعقد جلسات عمل مع أحد الشعراء لتحضير أغنية جديدة.

يذكر أن الأغنية من كلمات متين فروجه، ألحان وتوزيع رامي صالح وتصوير وإخراج عوني متاني.

شاهد أيضاً

عبد الرحمن قاسم ينضم إلى فيلم «عمه»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.