الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / وفد بورسعيد ينظم دورة تدربية بالمجان عن فنون الصحافة والصحافة الإلكترونية بالقاهرة

وفد بورسعيد ينظم دورة تدربية بالمجان عن فنون الصحافة والصحافة الإلكترونية بالقاهرة

كتب: زيزي إبراهيم
أعلنت اللجنة العامة لحزب الوفد ببورسعيد برئاسة محمد ناجي عن تنظيم دورة تدريبية في مجال الصحافة والإعلام الإلكتروني بالمقر الرئيسي للحزب في القاهرة لمدة ثلاثة أيام بالمجان لطلاب كلية الإعلام وشباب الصحفيين وأصحاب الموهبة في هذا المجال ،وذلك تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد ووكيل أول مجلس الشيوخ.

وأعلن محمد ناجي رئيس لجنة حزب الوفد ببورسعيد إن الدورة سوف يكون مقرر انعقادها في جريدة الوفد وبوابة الإلكترونية في المقر الرئيسي للحزب في شارع بولس حنا بالدقي بمحافظة القاهرة ، وسوف يحاضر فيها كوكبة متخصصة من كبار صحفيين جريدة الوفد.

وتابع أن سوف تشمل الدورة على عدة محاور هامة منها التعريف والتدريب على فنون الصحافة المختلفة وخصوصا مجالات الصحافة الإلكترونية الجديدة، على أن يتم منح الطلاب المتفوقين شهادة معتمدة في ختام الدورة. 

وأكد ناجي أن اللجنة العامة ببورسعيد سوف تتبني مصاريف وتكاليف الإقامة للمشاركين في الدورة من الطلاب والشباب من محافظة بورسعيد، مؤكدا أن حزب الوفد بشكل عام ولجنة بورسعيد بشكل خاص تهتم بشكل كبير بدور الصحافة والإعلام المصري في بناء المجتمع.

وأضاف رئيس الحزب ببورسعيد مؤكدا بأن باب الحجز بالدورة سوف يتم فتحه من يوم 1 يوليو إلى 5 يوليو بمقر اللجنة العامة ببورسعيد وذلك مساكن اللنش من الساعة الثامنة مساء إلي الحادية عشر مساء، مشيرا بأن الأولوية سوف تكون بأسبقية الحجز والموهوبين والمتميزين.

وعن الأوراق الخاصة بالتقديم للتدريب أكد “ناجي” أن الأوراق المطلوبة للحجز في الدورة هى صورة الرقم القومي وصورة كارنيه الجامعة للطلاب، أما بخصوص الورق المطلوب من شباب الصحفيين فهي صورة الرقم القومي وصورة كارنيه الجريدة أو الموقع الحالي الذي يعمل به، مع ضرورة توقيع استمارة طلب القديم للدورة. 

شاهد أيضاً

وزير التنمية المحلية ومحافظ بورسعيد يفتتحان الدورة الثالثة لمنتدى بور سعيد الاقتصادى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.