الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار الفن / هيثم مازن: قصص غامضة ومحيرة تكشفها سطور “لحظة فارقة” قريبًا

هيثم مازن: قصص غامضة ومحيرة تكشفها سطور “لحظة فارقة” قريبًا

كتب: حسام صلاح

كشف المطرب والكاتب والروائي هيثم مازن بأنه تعاقد علي أحدث أعمالة الأدبية بكتاب يحمل إسم “لحظة فارقة” مع دار شهر زاد للنشر والتوزيع لمالكها الدكتورة أسماء فخر الدين لافتًا بأنة سيصدر خلال الأيام القليلة المقبلة.

أكد مازن بأن تدور فكرة “لحظة فارقة ” حول خواطر ورباعيات تهدف إلى مختلف المشاعر الإنسانية المتعلقة بالوحدة والألم والإنعزال فينحصر قلمة حول وصف لوعة الأشواق ولهفة العشاق عن ذكريات الإيام السابقة وأختفاء المشاعر الصادقة عن غموض المستقبل والخوف من المجهول وغيرها.

أضاف مازن بأن سيتم حفل توقيع ل كتاب “لحظة فارقة” بحضور نخبة من نجوم الفن وسط تغطية صحفية وإعلامية لإظهار هذا الحدث إلي النور مع الأخذ في الإعتبار مراعاة كافة الإشتراطات والإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية للحماية والوقاية من تداعيات فيروس “كورونا” ( كوفيد – 19 ) وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة قريبًا.

أعرب مازن بأن لدية طاقة من النشاط الأدبي والروائي لما يحمله ذهنة بالكثير من معارك الأفكار التي تدور في المجتمع المصري فيعبر عن ذلك من خلال قلمة حتي يحدث التماس بين القارئ والرواية أو الكتاب حتي أن يصل للقارئ الشعور بأنة يري نفسة ما بين السطور.

تابع..مازن بأنه سيجدد نشاطة الروائي للمرة الثانية بإصدار ثاني رواياتة الفنية دون الإفصاح عن التفاصيل في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورتة ال 52 في الموعد المقترح من قبل اللجنة الإدارية العليا إلا وهو 30/6/2021 والذي تستمر إقامتة إلى 15/7/2021 المقبل بزيادة أربعة أيام عن المعتاد .

يذكر أن المطرب والروائي هيثم مازن طرح أولي رواياتة الفنية والتي تحمل عنوان “بنت عمري” والتي رصدت الطابع الرومانسي أثناء معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورتة ال 51 مما أقيم حفل توقيع لهذا الحدث تحت إشراف الهيئة المصرية العامة للكتاب بحضور مجموعة من نجوم الفن والإعلام فمنهم الفنانة أميرة فتحي ، منال عبد اللطيف ، دانا أبو زيد ، الإعلامية مها بهنسي وآخرين وأشاد بها عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين ولاقت رواجاً ورد فعل ملحوظ ومتفاوت من قبل الجمهور علي نفاذ كمية كبيرة من مبيعات نسخ الطبعة الأولى خلال فترة قصيرة بالإضافة بأن تم أجازاتها من قبل المصنفات الفنية بتحويلها إلي عمل درامي .

علي الجانب الآخر يعيش المطرب هيثم مازن حالة من النشاط الغنائي المكثف خلال الفترة الحالية من خلال عدة سينجلات غنائية وأدعية وتواشيح دينية .

كشف مازن بأنة أوشك علي الإنتهاء من وضع اللمسات النهائية من طرح سينجل “بتمناك” وهي من كلماتة وألحانة وتوزيع موسيقي محمد العشي ووتريات يحيي الموجي والتي تدور في إطار رومانسي لايت وسيتم طرحها متماشيا مع الإحتفال ب “عيد الحب” العالمي وذلك في شهر فبراير المقبل.

أستكمل مازن بأن سيتم طرح سينجل غنائي يحمل إسم “رب يخليكي يا أمي” وهي من كلماتة وألحانة والتي تدور في إطار التعبير عن الحب والشكر علي التربية الجيدة والرعاية والحنان لجميع الأمهات وذلك متماشيا مع الإحتفال ب “عيد الأم” في شهر مارس المقبل.

يشار أن مازن تعاون مؤخرا مع المطرب مدحت صالح حيث قام بتأليف أغنية “الله ربى” التى غناها الأخير وحققت نجاحاً كبيراً بعد صدورها والأغنية من ألحان عصام إسماعيل ومن توزيع تامر صقر.

كما تعاون مازن أيضاً مع المطربة رحمة فى تأليف أغنية “ايه اللى فيك” وهى من ألحان عصام إسماعيل وتوزيع إيهاب محبوب وتريات وصولو كمانجا يحيي الموجي.

يذكر أن أخر أعمال المطرب هيثم مازن التي طرحت خلال الفترة المنقضية سينجل “سابتني” وهي من كلماتة ولحن عصام إسماعيل وتوزيع موسيقي محمد العشي.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: تعرف علي اسم شخصية عمرو سعد في “ملوك الجدعنة” والجمهور ينتظر المفاجأة !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.