الرئيسية / أخبار الطب والصحة / هيثم النجار: الأنف الكبير من أكثر المشكلات التي تزعج المرأة

هيثم النجار: الأنف الكبير من أكثر المشكلات التي تزعج المرأة

كتب: هدي العيسوي
صرح الدكتور هيثم النجار أستاذ وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، عضو الجمعية المصرية لجراحين التجميل، تتعد الوسائل وطرق علاج انحراف الانف بحسب الحالة ودرجة الانحراف ومن هذه الطرق الفيلر في علاج انحراف الأنف، لأن الكثيرون ينفرون من فكرة العملية الجراحية خاصةً إن كانت مشكلة انحراف أنوفهم مشكلةً جماليةً وحسب ولا تؤثر على صحتهم كثيرا.

وقال الدكتور هيثم النجار أن علاج إنحراف الأنف بالفيلر تتم من خلال قيام الطبيب بحقن الفيلر في جانب الأنف الخاوي أو الذي يظهر فارغًا بسبب انحراف الحاجز للجانب الآخر حتى يصبح الجانبان متساويان في الحجم والبروز، وهذه الطريقة لا تحتاج سوى لعشرة دقائق وحقنة مخصصة وحسب، ولا حاجة للترتيبات والتجهيزات وفترة النقاهة ولا مجال للشعور بالألم.

وأوضح الدكتور هيثم النجار كلما قل انحراف الأنف وقلت المشاكل الناتجة عنه كلما كان علاجه وتعديله أكثر سرعة وبساطة، مثل أن الطفل الصغير يمكن تعديل انحراف أنفه عبر جبيرة أو ملقط مخصص يتم ربط غضروف الأنف اللين به بعد التأكد من أنه لن يؤثر على عملية التنفس ومع الوقت يعتدل الأنف.

وأضاف الدكتور هيثم النجار يعد الأنف من معالم الجمال في وجه المرأة لذلك تجرى عملية تجميل الأنف وتصغيرها بشكل دائم من قبل النساء ذلك لأن لا شيء يشغل بال المرأة أكثر من جمالها وأناقتها، فكل امرأة على وجه الأرض تحلم بأن تكون امرأة جميلة وجذابة ومليئة بالأنوثة والحيوية، لذلك تجدهن دائما يهتممن بكل التفاصيل حتى لو كانت تبدو أشياء بسيطة وصغيرة، إلا أنها بالنسبة لهم تعتبر غاية في الأهمية.

وأشار الدكتور هيثم النجار تعد مشكلة شكل الأنف الكبير من أكثر المشكلات التي تزعج المرأة، لأنها تجعلها تبدو بشكل لا ترغب فيه، فتلجأ إلى عمليات تصغير الأنف حيث لا يوجد حل آخر لهذه المشكلة، وفي نفس الوقت هو حل آمن ليس له أي أضرار أو آثار جانبية.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: ” زايد” لولا المبادرات الصحية لكانت خسائر كورونا في مصر 50 ضعف ما شهدناه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.