الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الدقهلية / اخبار بلدنا: هدوء وعزوف من الناخبين عن انتخابات الشيوخ بالدقهلية

اخبار بلدنا: هدوء وعزوف من الناخبين عن انتخابات الشيوخ بالدقهلية

 

كتب فايز فوزى الدقهلية

شهد اليوم الاول لإنتخابات مجلس الشيوخ بمركز ومدينة المطرية،وبلقاس ولجنة مصيف جمصة ومركزالستامونى إقبالاً ضعيفا من المواطنين في اليوم الأول من انتخابات الشيوخ والتي تستمر يومان .

وكانت لجان انتخابات الشيوخ 2020 في هذه المراكز واللجان قد فتحت أبوابها أمام الناخبين، اليوم الثلاثاء، 11 أغسطس اليوم الأول لاختيار 6 مرشح من بين 43 مرشحًا على المقاعد الفردية بمحافظة الدقهلية ،وسط حالة من الهدوء داخل اللجان بسبب ضعف الإقبال في الساعات الأولى.
فى لجنة مصيف جمصة تواجد المحاسب محمدعبدالباقى رئيس مجلس مدينة جمصة والعميد محمدعبدالحميد الدسوقى مأمور قسم شرطة جمصة والرائد ماجد الشامى رئيس المباحث والحاج عماد الدين نبيه امين أحد الأحزاب والدكتورة أميرة الشافعى عضو المجلس القومي لحقوق المرأة وتمت الاستعدادات والتجهيزات والإجراءات الأمنية الاحترازية اللازمة ولكن الإقبال كان متوسطا .. فى لجنة مدرسة قلبشو وزيان والمستعمرة الغربية والروضة والستامونى كان الأفيال متوسطا ويزداد بعد كسر موجة الحر الشديدة
وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، مواعيد فتح اللجان أمام الناخبين للأداء بأصواتهم من الساعة 9 صباحًا حتى الـ9 مساءً بالتوقيت المحلي، اليوم الثلاثاء وغدًا الأربعاء، على أن تعلن النتيجة العامة، وتنشر بالجريدة الرسمية، يوم الأربعاء الموافق 19 أغسطس.

شاهد أيضاً

محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى شربين المركزى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.