الرئيسية / احوال مصر / اخبار التعليم / نقابة المعلمين بالعاشر من رمضان تكرم 170 طالب وطالبة من المتفوقين

نقابة المعلمين بالعاشر من رمضان تكرم 170 طالب وطالبة من المتفوقين

كتب : عبد العظيم زاهر

نظمت نقابة المعلمين بادارة العاشر من رمضان التعليمية احتفالية كبرى تم من خلالها تكريم 170 طالب وطاليةا من المتفوقين بمختلف المراحل التعليمية ومن حملة الماجستير والدكتوراه.

اشرف على الاحتفالية احمد نصار رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بالعاشر من رمضان والمسبشار خالد العزايزى  الامين العام لنقابة المعلمين بالعاشر  وشارك كل من منى فؤاد ونجاح سالم اعضاء النقابة في تقديم فقرات الاحتفالية .

اقيمت الاحتفالية بحضور محسن لطفى نقيب المعلمين بالشرقية ومحمد على مدير عام ادارة العاشر من رمضان التعليمية وعدد من القيادات التنفيذية بالادارة ولفيف كبير من الطلاب والطالبات واولياء الامور الذين اعربوا عن سعادتهم وشكرهم الجزيل لاعضاء نقابة المعلمين القائمين على الاحتفالية .

وفى كلمته قدم محسن لطفى خالص تهانيه للطلاب المتفوقين المكرمين موجها الشكر لنقابة المعلمين بالعاشر  لاسعاد المتفوقين فى يومهم . ومن ناحيته اشاد محمد على مدير عام الادارة التعليمية بجهود اعضاء النقابة لانجاح احتفالية التكريم ورحب مدير عام الادارة بجميع السادة الحضور لتكريم طلاب وطالبات العاشر المتفوقين ومطالبتهم بالمزيد من التفوق والتقدم لخدمة وطننا الحبيب مصر فى ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية .

شاهد أيضاً

رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد الملتقى الأول لتأهيل طلاب كلية الحاسبات والمعلومات لسوق العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.