الرئيسية / منوعات / مقالات حرة / اخبار بلدنا: نقابة الإعلاميين تطرح وحدات سكنية على مستوى الجمهورية لأعضائها

اخبار بلدنا: نقابة الإعلاميين تطرح وحدات سكنية على مستوى الجمهورية لأعضائها

 

متابعة – عبدالصبور بشير 

وقع اليوم، الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، والدكتورة مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بروتوكول دائم للتعاون بين النقابة والصندوق؛ يتيح بيع وتخصيص الوحدات المتاحة لدى الصندوق، للإعلاميين المنتمين للنقابة، في ضوء البروتوكول المُبرم في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك طبقًا للشروط المعمول بها في الصندوق، والتي حددتها الدولة في شأن إسكان محدودي ومتوسطي الدخل، وكذا الاستثماري.

وكشف الدكتور طارق سعدة، عن أن هذا البروتوكول، هو الأول من نوعه، من حيث التعاون الدائم، ليكون جسرًا وأصلًا بين النقابة والصندوق طوال الوقت، يمكن للنقابة بموجبه إجراء إعلانات متعاقبة للمنتمين لها، وذلك بعد التنسيق مع الصندوق لتوفير الوحدات السكنية، دون الحاجة لتوقيع بروتوكولات جديدة أو إبرام اتفاقات أخرى، وذلك وفق للشروط والضوابط العامة رفق هذا الإعلان.

وقال نقيب الإعلاميين في بيان له، إن ذلك يأتي تحت مظلة القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي تحرص على توفير كافة سبل الحياة الكريمة اللائقة لجميع أبناء شعب مصر، وعلى رأسها المسكن اللائق.

وأضاف أن هذه القيادة حققت حلم الإعلاميين القديم، بنقابة تضمهم تحت لوائها، أسوة ببقية المهن الإبداعية، والتي طالما نادى بها أبنائها في عصور مضت، ولم يستجب لهم أحد، إلى أن تهيأت الظروف بحاكم رشيد، لا يشغله سوى أبناء وطنه ورخائهم.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: ” ميار جازولى ” يجب تغليظ العقوبة على الزوج الرافض إعطاء الزوجة حقوقها واجب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.