الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / مقتل اثنين وإصابة 5 فى مشاجره بين أبناء عمومه فى سوهاج

مقتل اثنين وإصابة 5 فى مشاجره بين أبناء عمومه فى سوهاج

كتب: حماده الديب
أستيقظت قرية المجابرة دائرة مركز جرجا في تمام الساعة الثانيه ونصف صباحًا على أندلاع مشاجرة دامية بين أبناء عمومة واحدة، نتج عنها قتيلان وخمسة مصابين.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء حسن محمود اخطارًا من اللواء عبدالحميد أبو موسي مدير المباحث الجنائية ما يفيد تلقيه من رئيس مباحث مركز جرجا بوجود مشاجرة بسبب خلاف على تكفين ربة منزل توفيت داخل منزلها، فعدد من أقاربها يريدون تغسيلها ودفنها وعائلة زوجها يروا أنهم الأحق بذلك. 

على الفور انتقل المأمور ورئيس مباحث مركز جرجا ومعاونيه حيث تمت السيطرة وتبين بالتحرى أن المشاجرة بدأت بين الطرفين بالعصي والشوم، وتطورت إلى إطلاق أعيرة الخرطوش.

وبالفحص وجد مصرع كل من “عبدالحميد. م عمره ٦. سنوات ومحمود . ح” ٣٠ سنه إثر إصابتهما برش خرطوش، تم تسليم الجثتين إلى مستشفى جرجا العام. 

كما أصيب كل من محمد. م. عمره ٢٨ سنه بطلق خرطوش بالعضد الأيسر وعبدالمحسن. ا. وعمره ٦٥ سنه بجرح رضى بالرأس، تم نقلهم إلى سوهاج الجامعي. وفاطمه. م. س” ٥٥ سنه بكسر بالساعد الايمن. وسعاد. ا. ع” ٦٠ سنه، بجروح وكدمات متفرقه بالوجه. وفتحيه. ع. ح”٦٠ سنه بكسر بالساعد الايمن، تم نقلهم إلى مستشفى جرجا.

تم ضبط طرفى المشاجرة والسلاح المستخدم وجارى التحرى عن الواقعة وتحويل المتهمين للنيابة. 

شاهد أيضاً

المشدد 10 سنوات لـ 3 متهمين بالشروع في سرقة سيارة وحيازة سلاح بالعاشر من رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.