الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار الفن / محمد بركات يكشف كواليس مشاركته بفيلم “10” في مهرجان العين السينمائي

محمد بركات يكشف كواليس مشاركته بفيلم “10” في مهرجان العين السينمائي

كتب: حسام صلاح

كشف الممثل الشاب محمد مجدي بركات عن مشاركته في مهرجان العين السينمائي الدولي بدولة الإمارات بدورته الثالثة؛ مشيرا إلى أنه يشارك فيه بفيلم يحمل اسم “10”؛ من إخراج محمد سمير حيث ينافس الفيلم في مسابقة وجائزة الصقر لأفلام المقيمين بدولة الإمارات .

وقال بركات في تصريحات صحفية؛ إن فكرة الفيلم تدور حول تعرض لاعب بوكر للسطو في منزله من خلال شخص هارب من السجن لتدور أحداث الفيلم بينهما في شكل مثير وشيق.

وفي نفس السياق قال المخرج محمد سمير أنه سيشارك بالفيلم في مهرجانات عالمية أخرى مؤكدا انه أتمنى ان يحوز الفيلم علي إعجاب الجمهور؛ مشيرا إلي أن العمل يناقش قضية مهمة .

وأوضح أن فيلم 10 استغرق فترة شهرين في تحضيره نظراً لكثرة التفاصيل وبالأخص من جميع افراد طاقم العمل ومنهم مدير التصوير احمد نعمان الذي قام بعمل صورة مختلفة تعبر عن الشخصيات والموسيقى التصويرية لأمين الشارني عبر بإحساسه عن الفيلم؛ وايضا منسقة المناظر الفنانة التونسية آمان الله بن ميلاد ومساعد المخرج أحمد عجاك والمخرج المنفذ محمد فرج.

وتابع : أقوم بالتحضير لعمل جديد مع الفنان محمد بركات فيما أن فيلم “10” سوف يعرض في سينما vox ابتداء من ٢٣ يناير؛ وهو التعاون الثاني لمحمد مجدي بركات مع المخرج محمد سمير؛ بعد مسلسل الكتاب الأسود.

شاهد أيضاً

“لعنة حب” لعبد الرحمن أحمد تتصدر تريند “جوجل” و”يوتيوب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.