الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الدقهلية / محافظ الدقهلية يمنع مديري المدارس الخاصة من جمع التبرعات من أولياء الأمور

محافظ الدقهلية يمنع مديري المدارس الخاصة من جمع التبرعات من أولياء الأمور

كتب: فايز فوزى 

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم اجتماعًا مع مديري المدارس الخاصة بحضور المهندس علي عبد الرؤوف أحمد مدير مديرية التربية والتعليم.

وشدد محافظ الدقهلية على جميع مديري المدارس بالمنع القاطع للحصول على أي تبرعات مالية قائلا “ليس من المسموح جمع تبرعات نقدية من أولياء الأمور تحت أي مبرر ولاي سبب”،وكلف مختار بقيام كل مدرسة بتعليق لوحة واضحة يكتب عليها “نحن لا نقبل أي تبرعات نقدية”.

وكلف محافظ الدقهلية السيد مدير مديرية التربية والتعليم بعرض تقرير تفصيلي عن أسباب تأخير صرف السلفة النقدية لبعض المدارس من الإدارات التعليمية الأمر الذي يعوق تنفيذ بعض الخدمات في تلك المدارس، وذلك استجابة لشكوي عدد من مديري المدارس.

وجدد محافظ الدقهلية تأكيده بالقول “جئنا جميعا لتقديم وتوفير الخدمات للمواطنين والعمل على تيسير إجراءات تنفيذها بما لا يتعارض مع القانون ولا يتجاوز الإجراءات الصحيحة ودون محاباة لأحد.

وأكد معالي محافظ الدقهلية على ضرورة متابعة المخاطبات بين الجهات المختلفة لسرعة تنفيذ مطالب المواطنين، ووجه الشكر للقائمين على العمليةالتعليمية، مشيراً إلى تميز أهالي الدقهلية في المشاركة المجتمعية في كافة القطاعات والمجالات.

وأكد محافظ الدقهلية على أن جميع التأشيرات الصادرة منه لمديري المدارس باتخاذ اللازم لقبول بعض الطلاب في إطار نسبة 10% تشمل الأكبر سناً من بين المتقدمين ودون تمييز بين أصحاب الطلبات لمنع المحاباة والوساطة.

شاهد أيضاً

محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى شربين المركزى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.