الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الدقهلية / محافظ الدقهلية: تنفيذ منظومة جمع القمامة من المنازل بالمنصورة

محافظ الدقهلية: تنفيذ منظومة جمع القمامة من المنازل بالمنصورة

كتب: فايز فوزى 
أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه قريبا يتم تنفيذ منظومة جمع القمامة من المنازل بمدينة المنصورة كمرحلة أولى مشيرًا إلى أنه يقوم حاليا بمراجعة كراسة الشروط التى تم الانتهاء من إعدادها لتنفيذ تلك المنظومة مبدئيًا بنطاق أحياء شرق وغرب المنصورة.

وذلك بهدف القضاء نهائيًا على تراكمات القمامة بالشوارع والميادين وتؤدى بعد ذلك الاستغناء عن وجود صناديق للقمامه بالشوارع وتقضى نهائيا على مشكلة القمامة بنطاق المحافظة، جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الدقهلية لرؤساء الأحياء بشرق وغرب المنصورة ومدينه المنصورة ومسئولى الطرق والبيئة والمركبات والتخطيط.

وتناول خلاله عددا من المقترحات التى تستهدف تحسين مستوى النظافة واعطاء دفعه قوية للعمل فى رفع تراكمات القمامة بانحاء المحافظة من خلال الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء وأيضا التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين المتعلقة بوجود قمامة فى بعض المناطق، ووجه المحافظ لإعادة التقسيم لنطاق العمل النسبة لرفع القمامه واعمال تحسين مستوى النظافه بالاحياء فى كل من شرق وغرب المنصورة وايضا المناطق الواقعة بالمدينه وتتبع الوحده المحلية لمركز المنصورة.

وأكد المحافظ اننا جميعا نعمل على قلب رجل واحد وهدفنا جميعا هو تحسين مستوى خدمات النظافه المقدمه للمواطنين بنطاق المحافظة وأشار إلى أهمية العمل بفكر استراتيجى يستهدف تحقيق ما يطلبه المواطنين ويحل المشكلات بصورة نهائية.

وأكد المحافظ على سرعة تذليل كافة العقبات الاداريه القانونيه مشيرًا إلى دعمه الكامل لكافه الأجهزة العاملة فى قطاع النظافة سواء من حيث العمالة او المعدات لتظل الدقهلية وعاصمتها المنصورة مدينه الجمال.

ووجه المحافظ للتنسيق الكامل فيما بين الوحدات المحلية لنجاح منظومة رفع القمامة فى الفترة الحالية حتى التنفيذ للمنظومة الجديده التى تستهدف الجمع من المنازل.

شاهد أيضاً

محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى شربين المركزى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.