الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الدقهلية / محافظ الدقهلية: إزالة ٥٢٤ حالة تعدى بنطاق المحافظة منذ بدء التنفيذ

محافظ الدقهلية: إزالة ٥٢٤ حالة تعدى بنطاق المحافظة منذ بدء التنفيذ

كتب: فايز فوزى

قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم، أجهزة المحافظة تواصل جهودها فى إزالة التعديات على تراضى الدولة بنطاق المحافظة.

وقد أشار د. مختار أنه استمرت اجهزة الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بالتنسيق والتعاون مع جهات الولاية واللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية وكافة مراكز واقسام الشرطة بالمراكز والمدن والاحياء بنطاق المحافظة فى إزالة التعديات التى وقعت خاصة خلال فترة الحظر التى فرضتها الدولة فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، موضحا أنه تم اليوم ازالة ٣ حالات تعدى اليوم بمركزى المنصورة والمطرية.

هذا وقد أكد محافظ الدقهلية أنه لا تهاون مطلقا ولاتفريط ولو فى شبر واحد من اراضى الدولة مشيرًا إلى المتابعه المستمرة من جانبة شخصيا لملف ازالة التعديات باعتبارها قضية قومية.

وأضاف د.مختار تن اجمالى ما تم ازالته من تعديات متنوعة سواء تعديات على الاراضى الزراعية او املاك الدولة او البناء بالمخالفة داخل الحيز العمرانى منذ بدء التنفيذ فى مارس الماضى وحتى اليوم قد ارتفع ليصل إلى (٥٢٤) حالة.

وقال أنه تم استعادة (١٩ فدان و١٣قيراط و٣ سهم ) ارض زراعيةو (٢١٧٣٦) متر مربع ارض املاك دولة أو ارضى تم ازاله تعديات عليها بالبناء المخالف داخل الحيز العمرانى.

وأكد المحافظ أن ذلك يأتى تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية وتكليفات السيد الدكتور رئيس الوزراء.

وأشار أن جهود المحافظة مستمرة بالتعاون مع مديرية أمن الدقهلية وكافة جهات الولاية من أجل استرداد حقوق الدولة وتنفيذ القانون بكل الحزم والحسم تأكيدا لهيبة الدولة وتطبيقا للقانون.

شاهد أيضاً

عبد العاطى يشرف على أعمال لجنتي التصالح والتقنيين ببلقاس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.