الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الجيزة / محافظ الجيزة يفتتح معرضًا للخضر والسلع الغذائية لخدمة آهالي بولاق والهرم والطالبية والعمرانية

محافظ الجيزة يفتتح معرضًا للخضر والسلع الغذائية لخدمة آهالي بولاق والهرم والطالبية والعمرانية

كتب: ضياء أدم

افتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أكبر منفذ لبيع الخضراوات والفاكهة بأسعار اقل من السعر السوقي لها وبعض المنتجات الرمضانية والذي تم اقامته بمنطقة أرض المطاحن بشارع فيصل بحي بولاق الدكرور.

حضر افتتاح معرض الخضروات والسلع الغذائية اللواء علاء بدران السكرتير العام وعادل ناصر رئيس الغرفة التجارية بالجيزة واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة وعبد الله نور رئيس حي بولاق الدكرور.

وأكد محافظ الجيزة حرص المحافظة على اقامة منافذ لبيع الخضراوات والفاكهة بكافه الاحياء والمراكز والمدن لتفتيت الاسعار وزيادة المعروضات من المنتجات ومواجهه جشع بعض التجار خاصة في الفترة الحالية التي تمر بها الدولة في إطار الاجراءات الوقائية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وتفقد المحافظ باكيات المعرض موجها بأن تكون الاسعار أقل من الاسواق الخارجية ومشددا على حسن التعامل مع المواطنين والتوعية الدائمة بعدم وجود أي تجمعات مع زيادة المعروض من المنتجات لتحقيق اقصي استفادة للمواطنين مشيرا إلى أن المنفذ سيظل متواجد بشكل شبه دائم خلال الفترة المقبلة لتوفير احتياجات المواطنين في شهر رمضان.

وشدد المحافظ على العاملين في المنفذ بضرورة وجود الكمامه دائما حفاظا على سلامة الجميع، مؤكدا على أن السوق مزود بأماكن للتطهير والتعقيم وجيد التهوية ويتم توزيع كمامات على المواطنين المترددين على السوق، كما تم وضع كراسي متباعدة لجلوس المواطنين عليها أثناء وزن المنتجات وتسليمها للمواطنين وذلك لتحقيق التباعد الاجتماعي في ظل تطبيق المعايير الوقائية لمواجهة تفشي فيروس كورونا مشيرا إلى أن المعرض يخدم أهالي بولاق الدكرور والعمرانية والطالبية والهرم.

شاهد أيضاً

أمين مساعد “مستقبل وطن” بالجيزة: يوم الشهيد مناسبة مهمة لتحية من يضحون من أجلنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.