الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الجيزة / محافظ الجيزة يشيد بالغرفة التجارية ويؤكد: لدينا 300 منفذ للسلع الغذائية

محافظ الجيزة يشيد بالغرفة التجارية ويؤكد: لدينا 300 منفذ للسلع الغذائية

كتب: ضياء أدم

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن المخزون السلعى للمواد الغذائية يكفى لأكثر من ٣ شهور مؤكدا على أنه يتم الدفع بحملات تموينية على مدار اليوم وذلك لمنع استغلال بعض التجار.

وأكد محافظ الجيزة على أن المحافظة بها أكثر من 300 منفذ لتوزيع السلع الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين بكافة الأحياء والمراكز والمدن من خلال التعاون مع القوات المسلحة ووزارة الداخلية وسيارات شباب الخريجين ومديرية التموين بالجيزة والغرفة التجارية.

وأشاد محافظ الجيزة بالغرفة التجارية لما تقوم به من دور حيوي وهام للتخفيف عن المواطنين ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم بسعر مناسب انطلاقا من التعاون مع ممثلي القطاع الخاص إضافة إلى قيامها بالتجهيزات اللازمة لإنشاء المعارض وظهورها بالشكل اللائق للمواطنين.

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ الجيزة أكبر منفذ لبيع الخضراوات والفاكهة بأسعار اقل من السعر السوقي لها وبعض المنتجات الرمضانية والذي تم اقامته بمنطقة أرض المطاحن بشارع فيصل بحي بولاق الدكرور، والذي يخدم أهالي بولاق الدكرور والعمرانية والطالبية والهرم، بحضور اللواء علاء بدران السكرتير العام وعادل ناصر رئيس الغرفة التجارية بالجيزة واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة وعبد الله نور رئيس حي بولاق الدكرور.

وحرص محافظ الجيزة خلال افتتاح المعرض على الاندماج مع المواطنين والاستماع إلى آرائهم في السلع والمنتجات المعروضة ومدى جودتها وأسعارها بالمقارنة بالسعر السوقي للسلع معبرين عن سعادتهم بتنظيم مثل هذه المعارض نظرا لاتساع مساجه المعرض ووجود عناصر التطهير والتعقيم والتنظيم للأدوار لمواجهة اي ازدحامات بالاسواق العادية والتخفيف على كاهل المواطنين.

شاهد أيضاً

أمين مساعد “مستقبل وطن” بالجيزة: يوم الشهيد مناسبة مهمة لتحية من يضحون من أجلنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.