الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة العالمية / اخبار بلدنا: ليفاندوفيسكي: أثق فى قدرة بايرن ميونخ على التتويج بدوري أبطال أوروبا

اخبار بلدنا: ليفاندوفيسكي: أثق فى قدرة بايرن ميونخ على التتويج بدوري أبطال أوروبا

 

أعرب البولندى روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألمانى، عن ثقته تتويج البافارى بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ومن المقرر أن يتم إستكمال باقي منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فى شهر أغسطس المقبل، ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة تشيلسي فى إياب دور الـ 16، وكان فائزاً فى جولة الذهاب بثلاثية نظيفة.

قال مهاجم بايرن ميونخ في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت بيلد”الألمانية، “أرى بوضوح أن لدينا فرصة كبيرة في الفوز بكأس البطولة هذا الموسم، نحن في حال جيدة، ونحظى بتناغم كبير في الفريق”.

وتوج ليفاندوفسكي هدافاً للدوري الألماني في الموسم المنقضي الذي اختتم السبت الماضي، وتوج فيه بايرن ميونخ باللقب للمرة الثامنة توالياً، وقد تصدر ليفاندوفسكي قائمة الهدافين برصيد 34 هدفاً.

شدد المهاجم البولندى، على أنه لا يشعر بالقلق إزاء فترة الراحة قبل إستكمال منافسات تشامبيونزليج، خاصة وأن بايرن حقق الفوز في جميع المباريات الـ 10 التي خاضها في الدوري والكأس بعد استئناف المنافسات في 16 مايو الماضى، عقب فترة توقف طويلة بسبب أزمة كورونا.

أكمل، “بالطبع هذا التوقف ليس أمراً معتاداً قبل مثل هذه المباريات المهمة، لكننا نحظى بالفعل بالخبرة في الاستعدادات، ونجحنا في إتقان ذلك بعد التوقف بسبب كورونا، وسنحاول التتويج بدوري الأبطال”.

إختتم مهاجم بايرن ميونخ تصريحاته، قائلاً، “سنستعد لمباريات دوري الأبطال عبر مباراة أو مباراتين تجريبيتين، ربما لا يكون أمراً سيئاً أننا سنخوض أولاً مباراة الإياب أمام تشيلسي قبل استئناف المشوار”.

ويتصدر روبرت ليفاندوفيسكي قائمة هدافى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 11 هدفاً.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: تعرف على أبرز مواعيد مباريات اليوم “السبت الأوروبي المتنوع” والقنوات الناقلة لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.