الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / اخبار بلدنا: لاعب الأهلي الهارب: الزمالك يفاوضني والقلعة الحمراء مليئة بمواهب أفضل من طاهر

اخبار بلدنا: لاعب الأهلي الهارب: الزمالك يفاوضني والقلعة الحمراء مليئة بمواهب أفضل من طاهر

 

كشف عمرو رضا، مهاجم نادي الشارقة الإماراتي، والأهلي سابقا، كواليس رحيله عن النادي الأهلي، بعدما تم فسخ عقده من قبل الأهلي وسفره إلى الإمارات، وقال عمرو رضا في تصريحات تلفزيونية : “رحلت عن الأهلي بسبب عدم تقديري ولكن أتمنى العودة للعب في مصر من جديد”

وتابع: “أمتلك عدة عروض مصرية وامارتية وعلى رأسها نادي الزمالك عن طريق بعض الوكلاء ولكن لم يتصل مسئول رسمي من ميت عقبة لضمي”.

وتطرق لاعب الشارقة في حديثه: “مستغرب من صفقة طاهر محمد طاهر، هو لاعب كبير وله كل الإحترام ولكن هناك مواهب أفضل في قطاع الناشئين في القلعة الحمراء أتمنى أن يكون هناك اهتمام.

وكان عمرو رضا المحترف المصري في نادي الشارقة الإماراتي قد كشف عن تلقيه عروضا من 3 أندية مصرية أحدهم نادي جماهيري ينافس في المربع الذهبي.

وعن قصة هروبه من الأهلي قال عمرو رضا : “لم أهرب من الأهلي، رحلت للإمارات في سن 18 سنة ولم يكن يربطني عقد مع النادي الأحمر”

وتابع المحترف المصري في الشارقة الإماراتي: “قبل رحيلي اتفقت مع عبد العزيز عبد الشافي على توقيع عقد مع الأهلي لكن الأمر لم يتم”

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: الأهلى مختلف شعاره حصد البطولات و أسوان يدخل التاريخ كرويًا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.