الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة العالمية / اخبار بلدنا: كومان يخطر سواريز باستبعاده من برشلونة وفسخ التعاقد خلال ساعات

اخبار بلدنا: كومان يخطر سواريز باستبعاده من برشلونة وفسخ التعاقد خلال ساعات

 

أخطر الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، الأورجويانى لويس سواريز مهاجم الفريق باستبعاده من حساباته خلال الموسم الجديد. وقالت إذاعة “راك 1” الإسبانية إن كومان أخبر سواريز بأنه لن يعتمد عليه بالموسم الجديد، وسيتم فسخ التعاقد بين سواريز وبرشلونة بالتراضى خلال الساعات المقبلة بعد الاجتماع الذى سيجمع بين مسئولي النادي ومحامى اللاعب.

وأعلن نادي برشلونة في وقت سابق إقالة كيكي سيتين المدير الفني للفريق الكتالوني من منصبه، وتعيين الهولندي رونالد كومان بدلاً منه.

وقررت إدارة برشلونة إحداث تغييرات واسعة فى صفوف الفريق على صعيد الجهاز الفني واللاعبين عقب الهزيمة التاريخية التي تعرض لها البارسا أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2 – 8 في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة البرتغالية “لشبونة”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وكان الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني قد وجه رسالة إلى إدارة البارسا، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، رداً على أنباء تواجده بقائمة الراحلين عن الفريق الكتالونى هذا الصيف، فى إطار الهيكلة الشاملة لبناء فريق قوى تحت قيادة المدرب الجديد رونالد كومان.

وقال مهاجم برشلونة فى تصريحات لصحيفة “إل بايس”الإسبانية، “هناك حديث عن بعض الأسماء التي تحدث عنها رئيس النادى وتغييرات ستحدث، لكن لا أحد أخبرني أنهم يريدون المواصلة بدوني”.

وأضاف، “إذا كانت تلك رغبة النادى سيكون من الأفضل أن يتحدث شخصا لى بشكل مباشر، أنا فى برشلونة منذ 6 مواسم، وقت كافٍ ليقولوا لى كفى، من الأفضل أن يخبروني”.

وتابع، “أريد أيضا الأفضل للنادي، وخططي هي الاستكمال، لكن إذا فكّر النادي أنني مستهلك، ليس لدي مشكلة للحديث مع من يتخذ القرارات، شعرت بدعم الجماهير منذ انضمامي للنادي والذي أعطاني الكثير من القوة للاستمرار”.

وحول الموافقة على اللعب كبديل داخل برشلونة الموسم المقبل، علق سواريز، “قد أوافق مثلما وافقت طيلة مسيرتي بشكل دائم”.

واختتم المهاجم الأوروجوياني تصريحاته قائلاً، “المنافسة دائما جيدة، وإذا أعتقد المدرب أنه يمكننى البدء من على دكة البدلاء ليس لدي مشكلة فى الأدوار المؤكلة لي، أعتقد أنه يمكنني المشاركة بالكثير للنادي”.

وخاض لويس سواريز في 36 مباراة هذا الموسم مع برشلونة بجميع المسابقات وسجل فيهم 21 هدفا وصنع 12 آخرين.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: كلوب : صلاح وماني يجب أن يستمرا معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.