الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / اخبار بلدنا: كلب مسعور يعقر 23 طفلا في 4 قرى بالفيوم ويصيبهم باصابات خطيرة

اخبار بلدنا: كلب مسعور يعقر 23 طفلا في 4 قرى بالفيوم ويصيبهم باصابات خطيرة

الفيوم

طارد كلب مسعور عدداً من الأطفال في إحدى القرى وعقرهم، قبل أن يتوجه إلى قرية أخرى مجاورة، ليهاجم عدداً آخر من الأطفال.

وخلال ساعات محدودة، بلغ عدد ضحايا الكلب المسعور 23 طفلاً في 4 قرى مختلفة، جرى نقلهم إلى مستشفى أبشواي المركزي، لعمل الإسعافات، وخياطة الجروح، وإعطائهم المصل المخصص لعقر الكلاب، فيما بدأت أعمال بحث واسعة عن الكلب المسعور في شوارع القرى، سعياً إلى التخلص منه قبل أن يهاجم مزيداً من الأطفال.

استقبل مستشفى أبشواي المركزي بمحافظة الفيوم، 23 طفلاً عقرهم كلب مسعور، تتراوح أعمارهم بين 3 و14 سنة، جميعهم يقيمون بقرى «أبو شنب، والعلوية، وكاسح حسن، وقصر منصور»، بمركز أبشواي، ويجرى الآن تقديم الرعاية الطبية اللازمة للأطفال، وسط قيام المستشفى بتوفير المصل اللازم للأطفال نظراً لكثرة عددهم، بينما رجح الأهالي أنّ يكون حيوان «السلعوة» هو من عقر الأطفال، وليس كلب مسعور.

تلقى اللواء رمزي البسيوني المُزين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة أبشواي، يفيد إصابة 23 طفلاً بإصابات متنوعة، بعدما عقرهم كلب ضال في 4 قرى بنطاق المركز.

وأكدت مصادر أمنية أنّ الإصابات متنوعة بين جروح بالوجه واليدين والقدمين وأماكن متفرقة بالجسم، وأشدهم خطورة الأطفال المصابين بالوجه، ولكن الحالة العامة للأطفال جيدة.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: رئيس مركز ابشواي يتفقد المواقع المقترحة لإنشاء محطات الغاز الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.