الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الدقهلية / قابيل: إحالة 50 كيلو لحوم غير صالحة للنيابة العامة ببنى عبيد

قابيل: إحالة 50 كيلو لحوم غير صالحة للنيابة العامة ببنى عبيد


كتب: فايز فوزى
قام اليوم المحاسب حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة بنى عبيد، برئاسة حملة تمونينة تفتيشية مكبرة على محلات الجزارة وبيع اللحوم للتأكد من صلاحية اللحوم المعروضة بكل محل بنطاق المركز،لمواجهة كافة أشكال التلاعب التى تضر بصحة وسلامة المواطنين، قبيلة عيد الأضحى المبارك، بالتنسيق والتعاون بين مجلس المدينة وجهاز حماية المستهلك، والصحة، والطب البيطرى، والتموين.

ومن جانبه أكد قابيل بأن اللحوم التي تم ضبطها ٥٠ كليو بعدة محلات جزارة وبيع اللحوم المجمدة بمدينة بنى عبيد، وميت سويد، وميت فارس، وديرب الخضر، وخلال ذلك تم تحرير عدد ٨ محاضر وتم إحالتها على النيابة العامة لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة حيال المخالفات.

وشدد قابيل على إستمرار مثل هذه الحملات على محلات الجزارة وبيع اللحوم وتكثيف الحملات والمتابعة المستمرة عليها وإحكام الرقابة التموينية لضمان جودة اللحوم ومنتجاتها وتوافر جميع الإشتراطات الصحية المطلوبة.

جاء ذلك في حضور إبراهيم عبد العزيز نائب رئيس المركز، د رجب السيد محمد من الطب البيطري، أحمد السعيد من جهاز حماية المستهلك، الشحات انور مدير الإدارة التموينية، محمد فؤاد، وإيمان عبد الرحمن من التفتيش، والمتابعة، ورضا الهجين مسئول الإشغالات، السيد السعيد مسئول الإعلام والعلاقات العامه برئاسة المركز.

شاهد أيضاً

محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى شربين المركزى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.