الرئيسية / احوال مصر / اخبار مصر / «عبد العال» يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب بذكرى إنتصارات أكتوبر

«عبد العال» يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب بذكرى إنتصارات أكتوبر

كتب: شريهان شكري

تقدم النائب الصافي عبدالعال الصغير، عضو مجلس النواب عن الدائرة الخامسة بالإسكندرية، بخالص التهاني القلبية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال عبدالعال، إن حرب أكتوبر المجيدة هى حرب العزة والكرامة والنصر، إنتصر فيه الجيش المصري واستعاد أرض سيناء الغالية، وسوف تظل حرب أكتوبر محفورة في التاريخ وشاهدة على عظمة الجندي المصري في التصدي لكل عدوان على أرض الوطن.

وأكد عضو مجلس النواب، على دور القوات المسلحة في جميع الأوقات العصيبة، وإن قواتنا المسلحة صاحبة دور وطني كبير سواء الداخلي أوالخارجي، وهي أيضا نواة للتنمية الشاملة، وقاطرة التحديث في الدولة المصرية، وعلى الشعب الاصطفاف والوقوف بجانب قواتنا المسلحة.

وأضاف عبدالعال، أن في ذكرى إنتصارارت أكتوبر معاني كثيرة منها العزيمة والإصرار والإرادة والنصر، وعلينا جميعا أن نلتف حول القيادة السياسية في معركة البناء والتنمية لكى تعود مصر إلى مكانتها الطبيعة بين الدول المتقدمة.

وندعوا الله تعالى أن يرحم شهداءنا الأبرار الذين ضحوا بدمائهم من أجل الحفاظ على الوطن، وأن يحفظ مصر وجيشها وشعبها من كل سوء.

شاهد أيضاً

وزير التنمية المحلية يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.