الرئيسية / احوال مصر / اخبار التعليم / طلاب جامعة بدر ينظمون حملة “شكرًا” تقديرًا لجهود العاملين فى الحرم الجامعى

طلاب جامعة بدر ينظمون حملة “شكرًا” تقديرًا لجهود العاملين فى الحرم الجامعى


كتب: هدي العيسوي

نظّم طلاب كلية اللغات والترجمة حملة “شكراً”؛ تقديراً لجهود العاملين فى جميع منشآت الحرم الجامعى وتكريم المتميزين منهم فى الإدارات المختلفة؛ وذلك نظراً للأعمال الجليلة التى يقدمونها فى خدمة الطلاب لإعلاء مكانة ورفعة الجامعة، والتى أصبحت من كبرى الجامعات المصرية بفضل جهود فريق العمل بها خلال فترة وجيزة منذ إنشائها، تحت رعاية الدكتور حسن القلا رئيس مجلس أمناء الجامعة، وقيادة الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة.

أكد الدكتور محمود حسين، عميد كلية اللغات والترجمة فى جامعة بدر بالقاهرة، أن حملة “شكراً” التى نظمها طلاب الجامعة تحت إشراف “كلية اللغات والترجمة”، تعكس المشاعر الإيجابية للطلاب تجاه جميع من يقدمون لهم الخدمات من العاملين والموظفين وأعضاء هيئة التدريس.. مشيراً إلى أن “الشكر” من القيم الإنسانية الكبرى بين العاملين والطلاب فى الجامعة للعرفان بالجميل؛ لما يقدمه فريق العمل بالجامعة من خدمات “تعليمية، إدارية، ثقافية، رياضية، وترفيهية”، متنوعة تصب فى مصلحة الطالب وتخريجه بمستوى جيد لسوق العمل “المحلى، والدولى”.

أوضح عميد كلية اللغات والترجمة فى جامعة بدر بالقاهرة، أن حملة “شكراً” تجعل العلاقات بين فريق العمل بالجامعة والطلاب تسودها الود والمحبة؛ مما يسهم فى رفع مستوى الأداء للصالح العام، ويتعود الطالب بعد التخرج فى حياته العملية على “الشكر” لأى إنسان يقدم له الخدمة داخل المجتمع؛ ليرفع ذلك من شأن العلاقات الإنسانية ومن هذا المنطلق تتقدم الأمم والدول المتحضرة.. مضيفاً أن الحملة تأتى بتعليمات الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب؛ لتوطيد العلاقات الإنسانية بين الطلاب والعاملين فى الجامعة وأعضاء هيئة التدريس.

فى ذات السياق، أشارت الدكتورة لمياء الشريف، وكيل كلية اللغات والترجمة لشئون البيئة وخدمات المجتمع، إلى أن الهدف من حملة “شكراً” توطيد أواصر الود والمحبة بين الطلاب والعاملين فى الجامعة لخلق مناخ جيد للعملية التعليمية بمنشآت الجامعة يجعل الطلاب تشعر بالانتماء ليكونوا سعداء بشكل مستمر طوال العام الدارسى.. موضحةً أن المؤسسات التعليمية الناجحة لا تستطيع أن تصل إلى هذا النجاح إلا من خلال الموظف المُتميّز، الذى يعمل فى مناخ يقدره متلقى الخدمة وهم الطلاب، ومن هنا جاءت فكرة حملة “شكراً” التى أحدثت صدى جيداً فى نفوس العاملين.

لفتت وكيل كلية اللغات والترجمة لشئون البيئة وخدمات المجتمع، إلى أنه تم خلال حملة “شكراً” تكريم أهم العاملين المتميزين فى كل إدارة بالجامعة بعد فحص دقيق لكل فرد من قياداتهم وطبقاً لمعايير الالتزام والأداء الجيد، كاشفةً عن أن تلك الحملة تعتبر تشجيعاً جيداً لباقى العاملين فى منشآت الحرم الجامعى لتكريمهم خلال العام الدراسى المقبل فى نفس التوقيت، للوصول إلى أعلى معدل بين الجامعات فى تقديم خدمات تعليمية بمستوى راقٍ ومتحضر يليق بأسم “جامعة بدر”.

شاهد أيضاً

جامعة بدر تعلن أهم البرامج المتميزة فى كلية الهندسة والتكنولوجيا.. تعرف على الحد الأدنى للقبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.