الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / اخبار بلدنا: ” شبكة مزاجو”.. كواليس جديدة في واقعة فيديو إباحي مثير للجدل

اخبار بلدنا: ” شبكة مزاجو”.. كواليس جديدة في واقعة فيديو إباحي مثير للجدل

كتب – محمد شعبان:

كواليس جديدة كشفتها التحريات عن نشاط شبكة للأعمال المنافية للآداب المعروفة إعلاميا ب”شبكة مزاجو” التي ضبط أفرادها بعد تداول فيديو إباحي أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
تمكن رجال المباحث تحت إشراف اللواء محمود السبيلي من ضبط المتهمة التي ظهرت في المقطع المتداول بفندق في منطقة الهرم ليرتفع عدد المقبوض عليهم إلى ٤ متهمين.

البداية كانت بضبط زعيم التشكيل “مزاجو” وزوجته “سلمى” – لتورطها في مقاطع أخرى- والشخص الذي ظهر في المقطع، دون القبض على المتهمة الرئيسية.
مقطع الفيديو الذي لا تتجاوز مدته دقيقة، تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أثار حالة من الجدل والغضب لدى كثيرين؛ بسبب محتواه المنافي للآداب وتقاليدالمجتمع المصري وسط مطالبات بسرعة ضبط المتهمين.

مصدر أمني مسؤول كشف تفاصيل تلك الواقعة، مشيرا إلى أنها تعود إلى قبل شهر رمضان الماضي، مؤكدا رصد مباحث الإنترنت والآداب لمحتوى المقطع.
وقال المصدر إن تحريات المباحث توصلت إلى نشاط شبكة للأعمال المنافية للآداب، والتحريض على الفسق والفجور بنشر مقاطع إباحية عبر منصات السوشيال ميديا.

وأوضح المصدر -الذي رفض نشر اسمه- إلى أن قوة أمنية تمكنت من ضبط المتهمين الثلاثة “مزاجو” وسيدة وثالث ظهر في المقطع، وذلك في مأمورية بحي العمرانية غرب محافظة الجيزة، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: السجن لنجلي منتج شهير لإدانتهما بحيازة الهيروين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.