الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / شباب الشرقية يهزم ديرب نجم 2/1فى بطولة منطقة الشرقية مواليد 2001

شباب الشرقية يهزم ديرب نجم 2/1فى بطولة منطقة الشرقية مواليد 2001

كتب : عبدالعظيم زاهر

حقق فريق الشرقية 2001 الفوز على ديرب نجم بهدفين مقابل هدف فى افتتاحية مباريات دورى منطقة الشرقية.  فى المباراة التى اقيمت بينهما على ملعب نادى ديرب نجم .

لفب الفريقان مباراة حماسية قوية كل منهما يريد تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط فى بداية مشوار بطولة منطقة الشرقية 2001.

بدأ نادى ديرب نجم تسجيل أول أهداف المباراة فى الدقيقة 5 من بداية الشوط الاول وفى الشوط الثانى تمكن شباب الشرقية من من احراز هدفين بأقدام اللاعبين محمد السيد ومحمد ابراهيم لتنتهى المباراة بفوز شباب الشرقية وحصد الثلاث نقاط. واحتلال وقدمة البطولة المؤهلة للمشاركة فى دورى قطاعات الجمهورية.

اعرب محمد على جبر المدير الفنى لفريق الشرقية عن سعادته بالفوز خارج ارضه وحصد الثلاث نقاط مشيداً بجهود جميع لاعبيه الذين أصروا على تقديم عرض رائع وتحقيق الفوز وتحقق لهم ما أرادوا .

ووجه جبر الشكر للجهاز الفنى المعاون عاطف عبدالجليل المدرب العام وأحمد طلبه مدرب اللياقة البدنية وعاشور محمد لحراس المرمى وحسام عبدالله إدارى الفريق.

أرسل عبدالحميد لوفا المدير الفنى لقطاع الناشئين التهنئه لفريق 2001 ومديره الفنى محمد على جبر للفوز على فريق ديرب نجم فى بداية ماراثون بطولة منطقة الشرقية لكرة القدم وظهور عدد كبير من اللاعبين بمستوى فنى مرتفع يؤهلهم للمشاركة مع فريق الشرقية الأول وطالب لوفا اللاعبين ببذل مزيد من الجهد لتقديم أفضل العروض وتحقيق الإنتصارات0

 

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: أفشة يقود الأهلي لريمونتادا علي المقاولون العرب ويتصدر الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.