الرئيسية / احوال مصر / اخبار التعليم / رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل أسرة طلاب من أجل مصر

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل أسرة طلاب من أجل مصر


متابعة: عبدالصبور بشير

استقبل الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ بمقر رئاسة الجامعة، اليوم، أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة، وذلك بعد مشاركتها وتكريمها في الملتقى الأول لطلاب من أجل مصر بالجامعات المصرية والتي استضافته جامعة القاهرة تحت شعار “معًا بالعلم والعمل،، برئاسة الدكتور أحمد محمد دراج منسق الأسرة، يأتي ذلك تدعيما لدور الأنشطة الطلابية وإيمانا بأهميتها القصوى .

جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور رمضان الدوماني عميد كلية الصيدلة والدكتور على صبري أمين عام الجامعة.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ أهمية الأسر الطلابية ودورهم في تنظيم الأنشطة التي تساهم في غرس روح الولاء والانتماء، بجانب دورها التربوي والمساهمة الفعالة في اكتساب العديد من المهارات، وذلك بهدف توسيع قاعدة ممارسة الأنشطة الطلابية الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية التي تساعد الطلاب على صقل مواهبهم وتنمية قدراتهم ومهاراتهم واستثمار أوقات فراغهم في ظل رؤية وتوجه الدولة بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

وتقدم الدكتور أحمد محمد دراج منسق الأسرة بالشكر والتقدير الى الأستاذ الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة والسادة النواب على دعمهم المستمر للأسرة والأنشطة الطلابية .

شاهد أيضاً

جامعة الزقازيق والمجتمعات العمرانية يتابعان اعمال البنية التحتية للجامعة الأهلية الجديدة بالعاشر من رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.