الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار الفن / حريق فى منزل الفنان شريف منير.. والسبب «سيجارة»

حريق فى منزل الفنان شريف منير.. والسبب «سيجارة»

بورسعيد: السيد عزب

كشف الفنان شريف منير عن تعرض منزله لحريق كبير خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، أثناء تواجده في تصوير مسلسل «أجازة مفتوحة» الذي يعرض حاليًا على قناة «أون».

ونشر منير صورة للحريق عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، معلقًا: “الحمدلله.. قدّر ولطف.. سيجارة اترمت من مكان ما على سقف أوضه عندي في تراس البيت.. شبت حريقة.. والحمدلله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق؟.. الحمدلله قدر الله وماشاء فعل.. وأشكر جيراني لوقفتهم بجانب زوجتي وبنتي اللي كانوا لوحدهم في البيت.. لإني بصور من ٧ صباحا وده حصل وأنا مش موجود”.

وتفاعل عدد كبير مع منشور الفنان شريف منير، وقدموا له الدعم المعنوي وشكر رجال الحماية المدنية على ما قدموه لإنقاذ الأسرة والمنزل من الحريق المفاجئ.

ويعرض مسلسل «أجازة مفتوحة» عبر مجموعة قنوات «ON» الفضائية بدءا من يوم السبت الماضي الموافق 11 سبتمبر، يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء.

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى تشويقي، ويناقش قضايا مهمة تخص الشباب وعلاقتهم بآبائهم وكيفية التعامل معهم خلال العصر الحديث، إذ يظهر شريف منير بدور أب متزوج من لقاء الخميسى ولديهما أبناء، فيما تجسد سميحة أيوب دور والدة شريف منير، فيما تظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدورى شقيقتيه، بينما يجسد كريم أبوزيد دور شقيق لقاء الخميسي.

وكانت مجموعة قنوات ON طرحت قبل أسبوعين برومو دعائيا جديدا للمسلسل الدرامي «أجازة مفتوحة» والذي يخوض بطولته كل من الفنان شريف منير، والفنانة لقاء الخميسي.

ويعد مسلسل “أجازة مفتوحة” هو الأول لقناة ON، ضمن مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني السابق، ويقدم عددًا من النجوم الكبار والوجوه الجديدة أيضًا.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تعتمد قصته على المشكلات التى تواجهها العائلات، سواء فى العلاقات الزوجية أو تربية الأبناء.

شاهد أيضاً

إسلام وصفي ينتهي من سيناريو فيلم “ساعة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.