الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / اخبار بلدنا: “جوزونى أرمل أختى وأولادها سطو على الميراث وهددونى بقتل بنتى”

اخبار بلدنا: “جوزونى أرمل أختى وأولادها سطو على الميراث وهددونى بقتل بنتى”

كتبت أسماء شلبى
أقامت سيدة طلب إعلام وراثة، أمام محكمة الأسرة بإمبابة، بعد وفاة زوجها، ادعت فيها سطو أولاد شقيقتها المتوفاة على ميراثها، ورفضهم مشاركتها ونجلتها البالغة 10 سنوات فى أموال زوجها، وتهديدها بقتلها وطفلتها، مؤكدة: “ذقت العذاب على يد أهلى بعد أن أجبرونى بالزواج من زوج شقيقتي، رغم صغر سنى وعدم بلوغى السن القانونية، لخدمة أولاده طوال 16 سنة”.
وتابعت: “تحملت الإهانة والتعرض للضرب على يد أولاد زوجي، وعندما أشكو له وأترك منزله يجبرنى على العودة ولا يرد على إساءة أبنائه لى، يكون الرد بتعريضى للإساءة أكثر، ليكملوا مسلسل تعذيبى”.
وأضافت: “قيدنى أولاده بعد وفاته ووضعوا السكين على رقبتي، ليجبرونى عن التنازل عن حقوقى الشرعية، وطردونى للشارع بعد أن تعدوا على بعلقه موت”.
وتابعت “ع.م.ك” البالغة 31 عاما:” قضيت طوال زواجى الذى دام 16 عاما، معظم الوقت أتعرض للإساءة، وأعيش فى القهر والذل ومعايرتى على إنفاقه على، عذاب وتعب من أجل لقمة العيش، وعندما أفكر بالشكوى يهددنى أهلى”.
وأكدت: طمع أولاد زوجى وشقيقتى بالمال الذى تركه لى وطفلتى، يدفعهم للتخطيط من التخلص مني، وعندما علموا بإقامتى دعوى طلاق ومطالبتى بحقوقي، حبسونى فى المنزل لشهور، وتوعدونى بالتعذيب، ومن وقتها وأنا أعيش حياة مليئة بالعنف والضرب والإهانة.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: مصرع طفلة إثر سقوطها من الدور الخامس ببورسعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.