الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار اسوان / اخبار بلدنا: جنازة عسكرية لشهيد الوطن ابن قرية العدوه بأسوان

اخبار بلدنا: جنازة عسكرية لشهيد الوطن ابن قرية العدوه بأسوان

 

وصل جثمان الشهيد أحمد جمال الكردى إلى مطار نجع ونس الحربى بدراو بمحافظة اسوان، وثم إلى قرية العدوه بكوم امبو لعمل مراسم الدفن بقرية العدوه بكوم امبو حيث استشهد البطل الرقيب أحمد جمال الكردى شهيد حرس الحدود الدفعه ١٥٤ ابن قرية العدوه نتيجة العمليات الإرهابية الإجرامية الغاشمة حيث سادت حالة من الحزن والغضب بقرية العدوه بكوم امبو على شهيد الوطن وسوف يتم وصول الجثمان وتسليمه لأهله.

كما قدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن البطل أحمد جمال الكردى كما أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أن هذه الأعمال تضعف من أبناء شعب مصر بل تزيده عزيمة وإصرار نحو محاربه الإرهاب الغاشم هزيمة الجماعات الإرهابية.

والنيل منهم ولن نضعف أمامهم بل سوف نحاربهم بكل قوة من أجل حماية أرض الوطن وتراب أراضيه.

 

فى مشهد جنائزى مهيب ووسط تريدد هتافات ” لا إله الا الله ” أقيمت الجنازة العسكرية لشهيد الواجب الرقيب أحمد جمال عثمان 24 سنة ابن قرية العدوة بمركز كوم أمبو، محافظ اسوان، من قوة مكتب مخابرات حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية بالسلوم التابعة لمحافظة مرسى مطروح، بعد أن وصلت الجنازة إلى مطار دراو الحربى بحضور السكرتير العام للمحافظة اللواء حازم عزت نائبا عن المحافظ، والعميد عمرو عبد الفتاح قائد قطاع أسوان العسكرى، ولفيف من القيادات العسكرية ، بجانب والآلاف من أهالى اسوان وأسرة الشهيد البطل أحمد جمال الذى استشهد أثناء تأديته الواجب الوطنى بمشاركته فى تنفيذ مداهمة ومطاردة لعناصر من المهربين الخارجين عن القانون.

 

وعقب تشييع الجنازة قدم سكرتير عام المحافظة واجب العزاء لأسرة الشهيد بديوان العائلة.

 ومن جانبه نعى اللواء أشرف عطية شهيد الواجب الوطنى من أبناء المحافظة بقرية العدوة التابعة لمركز كوم أمبو، مقدماً خالص تعازيه ومواساته لأسرته وأهله، داعياً الله عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته .

 كما أثنى محافظ أسوان على الدور الوطنى الذى يقوم به رجال القوات المسلحة لحماية حدود مصرنا الغالية وكل شبر من أرض الوطن فى كافة أنحاء البلاد.

شاهد أيضاً

محافظ أسوان يعلن دعم خطة تطوير قرية غرب سهيل النوبية وتحويلها لأكبر مركز سياحي بيئي وعلاجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.