الرئيسية / احوال مصر / اخبار مصر / تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تشارك في الاحتفال بمرور ١٠٠ عام على إعلان الدولة الأردنية

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تشارك في الاحتفال بمرور ١٠٠ عام على إعلان الدولة الأردنية


متابعة: عبدالصبور بشير
شاركت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في الاحتفالية التي أقامتها السفارة الأردنية بالقاهرة بالتعاون مع قيادات شبابية بالمملكة الأردنية الهاشمية بجامعة الدول العربية بمناسبة مرور ١٠٠ عام على إعلان الدولة الأردنية.

ألقت خلال الاحتفال السفيرة هيفاء أبو غزالة، أمين عام مساعد جامعة الدول العربية رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية، كلمة بالنيابة عن الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير أحمد أبو الغيط.

كما ألقى السفير أمجد العضايلة سفير المملكة الأردنية الهاشمية وممثلها في الجامعة العربية كلمة عبر فيها عن شكره و تقديره للحضور المشاركة في الاحتفالية .

وقدم منظمو الاحتفالية درعا تكريميا لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تسلمته النائبة هيام الطباخ عضو مجلس النواب، بالنيابة عن التنسيقية و التقط الحضور صورة تذكارية في مقر جامعة الدول العربية.

تضمن وفد التنسيقية المشارك، النائب أحمد مقلد ، والنائبة هيام الطباخ، أعضاء مجلس النواب، والنائب محمود القط عضو مجلس الشيوخ، وحسن ضوه، ويوستينا رامي ، أعضاء التنسيقية.

شاهد أيضاً

وزير التنمية المحلية يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.