الرئيسية / أخبار عربية وعالمية / أخبار عالمية / اخبار بلدنا: تفاصيل حكم تغريم ترامب لصالح ممثلة أفلام إباحية

اخبار بلدنا: تفاصيل حكم تغريم ترامب لصالح ممثلة أفلام إباحية

 

فصل جديد في المعركة القضائية الدائرة حول اتفاقية عدم الإفشاء بين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وممثلة الأفلام الإباحية، ستيفاني كليفورد، المعروفة باسم ستورمي دانيالز، حيث أمر قاض بالمحكمة العليا في كاليفورنيا “ترامب” بدفع 44 ألف دولار للممثلة، تعويض التكاليف وأتعاب المحاماة المتعلقة بالقضية.

 

وتزعم ستورمي دانيالز، أنها كانت على علاقة جنسية مع ترامب من عام 2006 إلى عام 2007، ووقعت اتفاقية عدم إفشاء قيمتها 130 ألف دولار مع محامي ترامب السابق، مايكل كوهين، الذي قام بتمثيل شركة صورية وشخص يدعى”ديفيد دينيسون” الذي تؤكد الممثلة أنه اسم مستعار لترامب، بينما ينفي الأخير وقوع هذه العلاقة.

وقال القاضي في قراره نظرا لأن ترامب جعل محاميه “كوهين” يسدد مبلغ 130 ألف دولار إلى ستورمي دانيالز، وبما أن فريق ترامب القانوني قد جادل في وقت سابق بأن دعوى التشهير المرفوعة ضد الرئيس من قبل “دانيالز” يجب أن يتولاها محكم وفقا لاتفاقية عدم الإفشاء، فإنه رأى أن الرئيس كان فعليا طرفا في الاتفاقية، لذا وجب عليه سداد الرسوم القانونية، بحسب ما تناقلته وسائل إعلام أمريكية.

وفي تصريحات سابقة، قالت ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مارس الجنس معها في 2006 بينما كان متزوجا، مضيفة أنها وبعد 5 سنوات من ذلك، تلقت تهديدا جسديا حين أرادت الكشف للإعلام عن تفاصيل هذه العلاقة.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: منظمة التجارة العالمية تصدر حكما لصالح بكين في قضية ضد واشنطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.