الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / اخبار بلدنا: تعليم بورسعيد : طلاب الثانوية العامة أمانة فى أعناقنا ونوفر لهم كل الأجواء المناسبة لأداء الإمتحانات

اخبار بلدنا: تعليم بورسعيد : طلاب الثانوية العامة أمانة فى أعناقنا ونوفر لهم كل الأجواء المناسبة لأداء الإمتحانات

بورسعيد: حازم عبدالمطلب

عقد الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، إجتماعا مع رؤساء لجان إمتحانات الشهادة الثانوية العامة، وذلك بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية لمناقشة الاستعدادات النهائية لإجراء الإمتحانات بالمحافظة بعد غد السبت ١٠ يوليو.

 

وشدد وكيل الوزارة خلال الاجتماع على رؤساء اللجان بضرورة الإلتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الإمتحانات، وعدم السماح بدخول أو إستخدام الهاتف المحمول داخل اللجان، سواء من الطلبة أو الملاحظين مع الإلتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية الخاصة بمواجهة جائحة كورونا المستجد؛ حرصًا على سلامة الطلاب وكل العناصر البشرية المشاركة فى أعمال الامتحانات.

 

وأكد باهى على ضرورة ضبط النفس فى التعامل مع الطلاب، وتوفير المناخ المناسب والهدوء لكى يتمكنوا من أداء الامتحان بشكل طبيعى، مشيرًا إلى أن الطلاب أمانة فى أعناقنا جميعا يجب مراعاة العامل النفسى لهم والظروف الصحية والإطمئنان عليهم حتى آخر دقيقة من وقت الإمتحان.

 

وقال الدكتور نبوى أن دور رئيس اللجنة أو المراقب هو إكتشاف الخطأ ومعالجته فورا دون تعقيد على أن نضع دائما مصلحة الطالب فى المقدمة متمنيا سرعة التواصل مع غرفة العمليات الخاصة بالمديرية بصفة مستمرة لمتابعة سير الإمتحان والإبلاغ الفورى عند وجود أى مشكلة لضمان حلها بأسرع وقت.

 

جاء ذلك بحضور شريف أبو هيبة مدير عام إدارة الشئون المالية والإدارية و أشرف عبد المحسن مدير إدارة التعليم الثانوى المركزى ومحمد السقا رئيس قسم شئون الطلاب والإمتحانات وإبراهيم مختار مسئول أمن المديرية.

شاهد أيضاً

وزير التنمية المحلية ومحافظ بورسعيد يفتتحان الدورة الثالثة لمنتدى بور سعيد الاقتصادى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.