الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار الفن / اخبار بلدنا: تعرف علي اسم شخصية عمرو سعد في “ملوك الجدعنة” والجمهور ينتظر المفاجأة !

اخبار بلدنا: تعرف علي اسم شخصية عمرو سعد في “ملوك الجدعنة” والجمهور ينتظر المفاجأة !

 

 

كتب/ حسام صلاح

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للنجم عمرو سعد من كواليس مسلسل “ملوك الجدعنة” المقرر عرضة على قناة MBC Masr بشكل حصري في السباق الرمضاني المقبل .

 

وظهر سعد، بلوك مختلف عما تم تقديمه من قبل حيث يجسد دور “احمد عبد القادر سرية” تابع ، إلا وهو ببنيان جسدي قوي وهذا ما شاهدنه في احدث صوره له ،بانه مفتول العضلات ، بالإضافة إلى المظهر العام ولون شعر مختلف.

 

يشار أن النجم ” عمرو سعد ” يعود إلى دراما رمضان بعد غياب عام ، حيث غاب عن موسم رمضان الماضي و اخد قسطاً من الراحة على مستوى الدراما ، وعاد بقوة.

 

يذكر أن مسلسل “ملوك الجدعنه” بأنه من بطولته بجانب النجم مصطفى شعبان ليكون مع مصطفى شعبان ثنائية لأول مرة في قصة شيقة و مثيرة ، و يبعد بها عمرو سعد عن أعماله السابقة ، حيث سيقدم دور جديد عليه و الأكشن عنوانه.

 

جدير بالذكر بأن مسلسل “ملوك الجدعنه” من بطولة النجمين عمرو سعد و مصطفى شعبان ومعهم النجم عمرو عبد الجليل و ياسمين رئيس و رانيا يوسف و دلال عبد العزيز ويوسف شعبان و صبري فواز و الفنانة اللبنانية سانتي خليفة وهو من سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى ومن إنتاج خالد الصباح وصادق الصباح .

شاهد أيضاً

صلاح عبدالله يؤدي دور محامى شهير فى مسلسل «قصر النيل»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.