الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / اخبار بلدنا: تصوير 900 فتاة أثناء تغيير ملابسهن بمحل شهير بالجيزة..ضبط صاحب المحل

اخبار بلدنا: تصوير 900 فتاة أثناء تغيير ملابسهن بمحل شهير بالجيزة..ضبط صاحب المحل

انتابها الفزع برؤية شيء يتحرك داخل الحائط بغرفة تغيير بمحل ملابس في منطقة العمرانية بالجيزة، وبإمعان النظر تبينّ لها وجود عين بشرية تترصدها من ثقب في الحائط، وإذ بشخص يتلصص عليها أثناء تبديل ملابسها، وفور التقاء عينيهما بدأت في الصراخ وتجمهر الأهالي واتصلت بالشرطة.

تلك الواقعة، شهدها شارع فاطمة رشدي، بدائرة قسم شرطة العمرانية، إذ استقبلت شرطة النجدة استغاثة من مواطنة أخبرتهم فيها بحالة تحرش داخل محل ملابس
وعقب القبض على المتهم ويُدعى «خالد»، 32 سنة، حاصل على دبلوم سياحة وفنادق، اقتادته أجهزة الأمن إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقالت فتاة تُدعى مريم كامل، إنها شاهدة على واقعة القبض على المتهم، والواقعة لم تكن الأولى إذ سبق ضبطه من قبل وتشميع المحل ولكنه فتحه من جديد، مشيرةً إلى أن الشرطة حرزت نحو 900 صورة لفتيات وسيدات أثناء تغيير ملابسهن.

وطالبت «مريم» الفتيات الضحايا: «لكل البنات اللي راحت المحل ده ماتتنزليش عن حقك، روحي اعملي محضر ماتسكتوش، السكوت هو اللي بيودينا في داهية، ديه حقوقكم، الولد تم القبض عليه، لكن لازم كل من دخل هذا المحل، يروح يطالب بحقه وحق أولاده وعائلته».
جدّد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم السبت، حبس صاحب محل ملابس بمنطقة العمرانية متهم بتصوير السيدات والفتيات خلسة أثناء استخدامهن غرفة البروفة من فتحة سرية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن المتهم ويُدعى «خالد. م»، 32 سنة، دبلوم سياحة وفنادق، صنع فتحة سرية في غرفة البروفة، ليشاهد الفتيات وهن يغيرن ملابسهن، وأثناء ذلك يدخل غرفة مجاورة للبروفة وينظر من تلك الفتحة عليهن أثناء تغيير ملابسهن حتى شاهدته إحدى السيدات وانهالت عليه بالسباب واتصلت هاتفيًا بشرطة النجدة التي حضرت وتحفظت عليه.

وكان الرائد إسلام السيد رئيس مباحث العمرانية بمديرية أمن الجيزة تلقى بلاغًا من طالبتين بأنهما أثناء تواجدهما داخل محل ملابس شهير فوجئتا بتجسس صاحب المحل عليهما وتصويرهما خلسة من فتحة سرية بالمكان المخصص لقياس الملابس.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: مصرع شخص إثر صقعة بالكهرباء ببورسعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.