الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار القاهرة / اخبار بلدنا: تحويلات مرورية للقادم من ميدان العروبة اتجاه نفق الأزهر

اخبار بلدنا: تحويلات مرورية للقادم من ميدان العروبة اتجاه نفق الأزهر

 

 

 أعلنت وزارة الداخلية إجراء تحويلات مرورية لاستكمال أعمال كوبري الفردوس المستحدث للقادم من ميدان العروبة اتجاه نفق الأزهر.

وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع تنفيذ أعمال تركيب فواصل التمديد لكوبري الفردوس المستحدث للقادم من ميدان العروبة اتجاه نفق الأزهر، الأمر الذي يستلزم غلق الكوبري أمام حركة المرور لحين الانتهاء من تنفيذ الأعمال به في مدة زمنية (5) ليالي من الساعة 12 ليلاً وحتى الساعة 6 صباحًا أيام 22،21،20،18/3/2021 ، ومن الساعة 12 ليلاً حتى الساعة 10 صباحًا يوم 19/3/2021 دون تعطيل للحركة المرورية.

ويتم تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالي: القادم من ميدان العروبة اتجاه نفق الأزهر يسلك يسارًا مسطح الفردوس، ثم يمينًا في اتجاه شارع أحمد سعيد، والدوران والعودة (ميدان تاكي) واستكمال شارع أحمد سعيد، ثم يمينًا مسطح الفردوس واستكمالاً اتجاه نفق الأزهر.

 

من جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

شاهد أيضاً

جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستحضرات التجميل وقطع غيار السيارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.