الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار الفن / اخبار بلدنا: بعد غياب ١٤ عام .. شركة “كامب” تعيد حميد الشاعري بألبوم “أنا بابا”..صور

اخبار بلدنا: بعد غياب ١٤ عام .. شركة “كامب” تعيد حميد الشاعري بألبوم “أنا بابا”..صور

كتب/ حسام صلاح

احتفلت أمس شركة “كامب” بالتوقيع مع النجم حميد الشاعري لانتاج ألبومه الجديد بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة دكتور ياسر القصراوي مجموعة كبيرة من وسائل الإعلام.

وأعلنت الشركة خلال حفل التوقيع لأول مرة عن تفاصيل وموعد طرح ألبوم حميد الشاعري والمقرر بداية الشهر المقبل الذي يعود فيه حميد للساحة الفنية بعد غياب ١٤ عام منذ آخر ألبوماته “روح السمارة” في عام ٢٠٠٦.

وسوف يحمل اسم الألبوم “أنا بابا” ويضم ١٠ اغاني تعاون فيهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين من بينهم تامر حسين وعنتر هلال ومحمد البوغه وعزيز الشافعي ومحمد رحيم وطارق عبدالجابر وتوما وغيرهم من الاسماء، ويضم الألبوم الجديد أغنية مع مصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، الأغنية بعنوان “زحمة الأيام”، وهى من كلمات الراحل سامح العجمى، ألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعرى وتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، كما يقدم حميد بالألبوم موهبتين غنائيين بالألبوم وهما المطربة چوري والمطرب الشاب يوسف.

جدير بالذكر أن حميد الشاعري ساهم من قبل في تقديم مجموعة من الأصوات الشابة في وقتها أصبحت نجوم على الساحة الفنية حاليا، منها مصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس وفارس وغيرهم، بالإضافة لمجموعة من الشباب الجدد منهم هيثم شاكر وحسام حبيب، كما كانت له إسهامات قوية في تطوير الموسيقى المصرية جعلت منه رائدا لجيله في وقتها.

شاهد أيضاً

انضمام الممثلة والمنتجة الشهيرة أوما ثورمان إلى لجنة تحكيم مسابقة صاندانس تي في للأفلام القصيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.