الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / “بخونك مع جاري من 7 شهور” عبارة قالتها زوجة لزوجها عقب كسر الزوج باب الشقة عليها وضبطها تمارس الرذيلة

“بخونك مع جاري من 7 شهور” عبارة قالتها زوجة لزوجها عقب كسر الزوج باب الشقة عليها وضبطها تمارس الرذيلة

كتب: جهاد نبيل

قامت الجهات المختصة بالتحقيق في واقعة السيدة المتهمة بالزنا بمنطقة إمبابة في الجيزة، والتي أصيب عشيقها بكسور في مختلف أنحاء جسده عقب قفزه من نافذة الشقة، خوفا من الزوج الذي كسر باب الشقة عليهما، وضبطهما أثناء ممارسة الرذيلة.

حيث قامت جهات التحقيق بإصدار قرار حبس “الزوجة”، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الزنا، والتحفظ على العشيق على ذمة الواقعة لحين مثوله للشفاء، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وقامت الجهات المختصة بإجراء مواجهة بين الزوج وزوجته، وناقشت الأول “قهوجي”، 36 عاما، حول ملابسات الواقعة، وقال في التحقيقات، إنه عند عودته من العمل سمع صوتا داخل الشقة، فكسر الباب وشاهد زوجته في أحضان عشيقها أثناء ممارستها الرذيلة معه، وبمجرد دخوله حاولت ارتداء ملابس النوم وقفز المتهم من “الشباك”.

واعترفت الزوجة بما جاء على لسان الزوج، وقالت إنها على علاقة بالجار المتهم منذ قرابة 7 أشهر، وكان يتردد عليها في غياب زوجها، فأصدرت الجهات المختصة قرارها السابق بحبسها لمدة 4 ايام علي ذمة التحقيقات.

حيث كشفت تحريات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، إن سيدة كانت على علاقة غير شرعية بجارها بمنطقة إمبابة، وكان يتردد عليها داخل شقة الزوجية.

وأشارت تحريات وتحقيقات المباحث، التي قادها العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، أن الزوج عاد من عمله فجأة، وعقب دخول الشقة شاهد زوجته تمارس الجنس مع عشيقها الشاب “جارهما”، فحاول الإمساك بهما، إلا أن العشيق توجه إلى شباك الحمام وقفز من الطابق السابع، وسقط على “تندة” وتمكن الأهالي من ضبطه، فيما أبلغ الزوج عن زوجته وعشيقها، وجرى التحفظ عليهما وإحالتهما للجهات المختصة للتحقيق.

وكانت البداية عندما تلقي قسم شرطة إمبابة بلاغآ بضبط لص قفز من شباك الحمام بالطابق السابع بشارع سعد زغلول، وبالانتقال تبين أن المصاب 37 سنة، عاطل، مقيم بالعقار المجاور للعقار محل البلاغ.

ومن خلال الفحص وإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء محمود السبيلي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، تبين أن المتهم على علاقة غير شرعية بسيدة متزوجة، 32 سنة، ربة منزل، وحال تواجدهما فوجئا بحضور الزوج، 36 سنة، صاحب “نصبة شاي” والذي كسر باب الشقة عليهما، وشاهد زوجته بملابس النوم، بينما قفز المتهم من النافذة.

وحُرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة بإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

شاهد أيضاً

فقدان ٢٤ مهاجرًا بعد انقلاب قاربهم قبالة سواحل ليبيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.