الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الاسماعيلية / بالصور : رحلة بحرية للأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة في الإسماعيلية

بالصور : رحلة بحرية للأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة في الإسماعيلية

كتبت :  نهي عبد الخالق

علي طول الممشي سراي الخديوي إسماعيل المطل علي قناة السويس في محافظة الإسماعيلية ، إنهمك العشرات من ذوي الإحتياجات الخاصة والأيتام في زراعة الورود ، يعاونهم مهندسي مشتل السراي ومديره ، المهندس هشام عبد الغني ، وذلك في إطار الإحتفالية التي نظمتها المهندسة سمر حسب الله رئيس مبادره نحن نستطيع، أمس الأول .

وكان مهندسو المشتل في استقبال الأطفال بالبالونات والحلوي والعصائر ، قبل ان يبدأ ذوي الإحتياجات الخاصة في عملية زراعة الورود ، والتي كانت الفقرة الأولي من الإحتفالية ، قبل أن ينتقلوا إلي جمعية التثقيف الفكري، لزيارة روادها من ذوي الإعاقة ، وكذلك المشاركة في توزيع الملابس علي طلاب مدرسة الصم والبكم في الإسماعيلية.

وكانت الفقرة الرابعة من الزيارة ، عبارة عن رحلة بحرية ، جمعت 50 طفلا من ذوي الإعاقة وأمهاتهم ، و50 طفلا من دار الرحمة لرعاية الأيتام ، قبل التوجه لمركز شباب الإسماعيلية لتناول وجبة الغداء .

واختتمت المجموعة اليوم الإحتفالي بزيارة المؤسسة الايوائية لمجهولي النسب ، حيث تم توزيع الملابس عليهم بمشاركة نيبال علي ، مدير البرامج بمديرية شباب الاسماعيلية ، و سيدة غنيم مدير العمل التطوعي في المحافظة . وتحت رعايه اللواء حمدي بخيت عضو لجنه العلاقات الخارجيه بمجلس النواب ودكتوره صبوره السيد رئيس مجلس اداره مدارس طيبه الدوليه ودكتوره ريم فوزي رئيس مجلس اداره ريمو تورز

وقالت سمر حسب الله :” الإحتفالية كانت بمثابة ، يوم حب ، جمع الاطفال بكل مظاهر الفرح و السعادة ،لقضاء وقت ممتع مع الطبيعة في اجمل صورها بين مشتل للزهور ، و رحلة بحرية ، في محاولة لتحقيق الراحة النفسية للأطفال “.

شاهد أيضاً

مؤتمر ابوخروع بالاسماعيليه الخميس الماضي يجني ثماره

مؤتمر ابوخروع بالاسماعيليه الخميس الماضي يجني ثماره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.