الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / اخبار بلدنا: بالصور….الممثل القانوني لمدارس المطرانية ببورسعيد يتابع سير العملية التعليمية بالمدارس الثلاثة بالمحافظة

اخبار بلدنا: بالصور….الممثل القانوني لمدارس المطرانية ببورسعيد يتابع سير العملية التعليمية بالمدارس الثلاثة بالمحافظة

بورسعيد: زيزى إبراهيم

 تفقد القمص بولا سعد الممثل القانوني لمدارس مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد ، الثلاثة مدارس التابعة للمطرانية بالمحافظة ، لمتابعة سير العملية التعليمية بها وتطبيق لكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

بدأت الجولة التفقدية للقمص بولا سعد بمدرسة سان جورج ببورسعيد ، والتي تشمل المراحل الدراسية ابتداءا من مرحلة بي بي كلاس وحتى المرحلة الثانوية لغات ، بجانب المرحلة الثانوية عربي أيضا.

وتضمنت الجولة في مدرسة سان جورج تفقد ملاعب كرة القدم والسلة واليد الجديدة والتي تم افتتاحها بعد التطوير الشامل للمدرسة والذي يتزامن مع افتتاحها هذا العام ،كما تفقد الممثل القانوني لمدارس المطرانية الفصول الدراسية أثناء الحصص الدراسية وقام بتشجيع الطلاب على الدراسة والانتظام والتأكد من إستقرار كافة الأوضاع.

وعقب ذلك توجه القمص بولا سعد الي المدرسة اليونانية الحديثة الكائنة بشارع الثلاثيني ببورسعيد والتابعة أيضا لمدارس المطرانية ، وحرص أيضا على متابعة سير العملية التعليمية داخل الفصول والحديث مع الطلاب ، والتأكيد عليهم بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية ، و تشجيعهم على المذاكرة والانتظام

وحرص الممثل القانوني لمدارس المطرانية على تفقد نظام المراقبة الكامل والكاميرات التي تم وضعها بحميع أرجاء المدرسة لمتابعة الأوضاع وانتظام أول بأول .

و خلال كلمته ، وجه ” القمص بولا سعد ” الطلاب بالالتزام والالتحاق بالأنشطة الرياضية والفنية المختلفة ، كما حث المعلمين على تنمية المهارات الٱدراكية للطلاب وتشجعيهم دوماً .

وعقب ذلك توجه القمص بولا سعد الممثل القانوني لمدارس المطرانية ببورسعيد في نهاية جولته التفقدية إلي مدرسة الراعي الصالح ببورفؤاد وهى اقدم مدارس المطرانية بالمحافظة .

  ومن جانبه حرص القمص بولا سعد على زيارة الفصول أيضا هناك لتشجيع الطلاب من مرحلة بي بي كلاس وحتى المرحلة الثانوية ، وقد أكد القمص بولا على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمدرسة حرصا على سلامة الطلاب ، لافتا أن المدرسة السالف ذكرها وكل مدارس المطرانية توفر مناخ مناسب للطلاب يحقق كافة سبل الراحة ويساهم فى إثراء العملية التعليمية ببورسعيد وذلك ينبع من الدور الوطني الذي تقوم به الكنيسة لخدمة المجتمع والمساهمة في تطوير الملف التعليمي.

شاهد أيضاً

محافظ بورسعيد يؤكد على أهمية توفير التدريب العملي لطلاب التعليم الفني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.