الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / اخبار بلدنا: “بالألعاب المبهجة والعرائس الكبرى”…الراعي الصالح ببورفؤاد تستقبل ” ملائكة الراعي” للعودة للدراسة …صور 

اخبار بلدنا: “بالألعاب المبهجة والعرائس الكبرى”…الراعي الصالح ببورفؤاد تستقبل ” ملائكة الراعي” للعودة للدراسة …صور 

بورسعيد: زيزى إبراهيم

 نظمت مدرسة الراعي الصالح ببورفؤاد التابعة لمدارس مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد ” فان داي ” تحت شعار ” استقبال ملائكة الراعي الصالح ” وذلك لاستقبال تلاميذ مرحلتي ” البي بي كلاس ” و ” رياض الأطفال ” ولتشجيعهم للعودة للدراسة مجددا في أجواء إحتفالية مبهجة ، وذلك تحت رعاية مطران بورسعيد وضواحيها الأنبا تادرس ، وبحضور وتوجيهات القمص بولا سعد وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذكس والممثل القانوني لمدراس المطرانية .

وحرصت إدارة المدرسة برئاسة ” نشأت أيوب” مدير المدرسة على استقبال التلاميذ وأولياء أمورهم ومشاركتهم في الإحتفالية منذ اللحظة الأولى ، كما تواجدت كل معلمات مرحلة ” البي بي كلاس تحت إشراف “ميرفت منصور ” و معلمات مرحلة رياض الأطفال تحت إشراف ” مها يوسف” وقاموا بالتصوير مع الطلاب واللعب معهم لإسعادهم ، كما حرصت ” سولاف فهمي” من المدرسة على التواجد مبكرا للتأكد من استقرار كافة الأوضاع من قبل الوقت المخصص للإحتفالية.

وتضمنت الإحتفالية ألعاب متنوعة كبيرة الحجم تتناسب مع أعمار التلاميذ المشاركين في الإحتفالية ، بجانب فقرات الدي جي والعرائس الكبرى التي قام الأطفال باللعب معها وإلتقاط الصور التذكارية في أجواء من السعادة ، كما تضمنت الإحتفالية أيضا جزء خاص بالرسوم واللعب بالألوان ذات الألوان المبهجة التي أسعدت التلاميذ .

ومن جانبه أكد القمص بولا سعد الممثل القانوني لمدارس المطرانية خلال جولته في الإحتفالية أن المطرانية تسعى إلي تقديم أفضل خدمة تعليمية لأهالي بورسعيد وذلك في إطار الخدمة المجتمعية للكنيسة ودورها الوطني في ملف التعليم كإحدى مؤسسات الدولة .

واستكمل موجها الشكر لإدارة مدرسة الراعي الصالح ببورفؤاد وكل المعلمات بمرحلتي البي بي كلاس ورياض الأطفال على جهودهم في الإحتفالية السابق ذكرها والتى تسعى إلي تعريف التلاميذ الصغار بمدرستهم ، وتشجيعهم على العودة مجددا لها في العام الدراسي الذي سيبدأ بعد أقل من شهر. رب

شاهد أيضاً

محافظ بورسعيد: إزالة كافة الاشغالات وإقامة سوق يضم الباعة الجائلين بحي الزهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.