الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار المشاهير / اليوتيوبر لولا فانى تقدم نصائح للأطفال وترفض فيلم سينمائي والسبب!!

اليوتيوبر لولا فانى تقدم نصائح للأطفال وترفض فيلم سينمائي والسبب!!

كتب: محمد الحاوي

أعتذرت اليوتيوبر الشهيرة ونجمة السوشيال ميديا لولا فانى، عن المشاركة فى أحداث فيلم سينمائي جديد، وذلك بالرغم من إحتواءه على عروض مغرية للغاية.

وكشفت”لولا”فى تصريحات عن سبب رفضها للمشاركة،هو رفضها التام لخلع الحجاب، الأمر الذى طلبته منها الجهة المنتجه للفيلم كشرط أساسى للدور المسند لها.

وتابعت أنها ترفض تماما التنازل عن فكرة خلع الحجاب لأى أمر كان، وأنها مقتنعه تماما به، خصوصا أنها بمثابة قدوة للكثير من رواد مواقع التواصل الأجتماعى، ومنصات الفيديو الشهيرة المختلفه،حيث أنها تحظى بقراية المليون متابع على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بالإضافة لعدد متابعين كبير جدا على مواقع التواصل الاجتماعى.

وفى سياق أخر تقدم “لولا فانى” حاليا عدة فيديوهات هادفه للأطفال، تعرض من خلاله عدة نصائح هامة للأمهات والأطفال وطرق أكل صحية وسليمة، وجاء ذلك بناءا على رغبة الكثير من متابعيها من أولياء الأمور والأمهات بصفه خاصة.

يذكر أن اليوتيوبر ليلي خالد البنا والشهيرة لولا فانى بدأت مسيرة اليوتيوب توائل عام 2018 وكانت هوايتها المفضلة تقاليد صوت الاطفال وحيث حققت نجاحا كبيرا في أول شهر لها علي منصة اليوتيوب كما حصلت علي الدرع الفضي في بداية عام 2019.

وحققت نجاحًا كبيرًا في عالم السوشيال ميديا حيث حققت مليون و 200 ألف متابع علي منصة يوتيوب ومليون و700 ألف على فيس بوك، وحققت رقما قياسيا في تحطيم مليار مشاهدة علي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتتطلع إلى تحطيم أرقام قياسية جديدة في عالم السوشيال ميديا بأعمال جديدة حصرية، وتستعد لمراسم زواجها خلال منتصف شهر أغسطس القادم حيث قالت أن زواجها غير مؤثر علي مسيرتها في عالم السوشيال ميديا كما سيحفزها ويدعمها زوجها علي تتابع مسيرتها الناجحة، واحتفلت مؤخرًا بفوزها بدرع اليوتيوب الذهبى.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: الفنان محمد الشرنوبي يحتفل بخطوبته وسط النيل بالقاهرة…”صور “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.