الرئيسية / أخبار عربية وعالمية / أخبار عربية / النادى الدبلوماسي الأوروبى للأمم المتحدة يكرم شركة العلالمة لتجارة المجوهرات بدبى

النادى الدبلوماسي الأوروبى للأمم المتحدة يكرم شركة العلالمة لتجارة المجوهرات بدبى

 

كتب: أيمن بحر

كرم رئيس النادى الدبلوماسي الأوروبى الدولى سمو السفير سيف ملكان ورئيس النادى الدبلوماسي الأوروبى التنفيذى أوكسانا راغوفسكى الشركة العالمية لتجارة المجوهرات بدبى للتميز والإبداع سبع نجوم فى التعاون الدولى. 

وتم التكريم بناءاً على تميز الشركة فى صناعة المجوهرات وتعدد فروعها دبى الأمارات، أكرا بغانا وأسيوط بمصر التى تميزت بتواجدها فى المجتمع الدولى والوطن العربى. 

مؤسس الشركة السيدة آمال العلام إسم يجعل الجميع يقف لها إحتراما، وذلك بسبب إصرارها على النجاح وعدم الإستسلام أمام أي معوقات فبنت الصعيد إستطاعت أن تجعل الجميع ينحني لها إحتراماً. 

وآمال العلام هي سيدة من أصول مصرية صعيدية سافرت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة منذ 19 عاما، وهناك بدأت رحلة النجاح حيث أنشأت العديد من الشركات في مجالات عدة ومنذ 2013 توجهت للعمل بمجال الذهب والألماس ومنذ ثلاث سنوات توجهت إلى الانتاج الفني والحفلات دبي.

ورائدة الأعمال حصلت علي جائزة أفضل 50 شخصية في العمل الخيري ومجال الأعمال بالإمارات العربية المتحدة لعام 2019 وتم تكريمها في مهرجان حضره كبار الشخصيات في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

كما حصلت بإسم شركة العلالمة لتجارة المجوهرات علي تكريمها لدعم المسلمين الجدد في الإمارات من القيادة العامة لشرطة دبي، وذلك بعد النشاطات الملحوظة لمجموعة شركات العلالمة لتجارة المجوهرات وفروعها في دبي الإمارات وأكرا بغانا وأسيوط بمصر.

كما تم تكريمها وذلك لدعمها لذوي الإحتياجات الخاصة وأصحاب الهمم بدولة الأمارات كما تم تكريمها من جمهورية مصر العربية لأفضل 100شخصية في ريادة الأعمال الإنسانية بالوطن العربي لعام 2020. 

شاهد أيضاً

وزير النقل يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي وتحالف ( BRT RR)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.