الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / المشدد 10 سنوات لـ 3 متهمين بالشروع في سرقة سيارة وحيازة سلاح بالعاشر من رمضان

المشدد 10 سنوات لـ 3 متهمين بالشروع في سرقة سيارة وحيازة سلاح بالعاشر من رمضان

كتب : عبدالعظيم زاهر

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، الدائرة الثانية عشر، برئاسة المستشار نسيم على بيومى حكمها بمعاقبة ثلاثة متهمين بالسجن المشدد 10 سنوات لقيامهم بالشروع فى سرقة سيارة وإتلاف زجاجها بدائرة العاشر من رمضان.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا بورد من بلاغا لقسم شرطة أول العاشر من رمضان، من ” ع ” 39 سنة مهندس مدني مقيم العاشر من رمضان يفيد بأنه ترك سيارته الخاصة وعند عودتة إليها فوجئ بكسر زجاج الباب ، وضبط أحد الأشخاص بداخلها وأبلغ الشرطة.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ وبتفتيش المتهم ” ط ” 40 سنة عامل مقيم العاشر من رمضان، عثر بحوزته علي أقراص دوائية ومبالغ مالية لعملات مصرية وأجنبية وتبين من التحريات صحة ارتكاب المتهم للواقعة.

وبمواجهته أضاف اشتراكه مع كلا من ” م ٣٥ سنة نقاش ، و ” م ” 30 سنة عامل مقيمان العاشر من رمضان، بارتكاب الواقعة وأنهم كانوا حاملين سلاح ناري فرد خرطوش بحوزة المتهم الثاني، وعثر بحوزة المتهم الأول علي مبلغ مالي 700 جنيه مصري، و 101 دولار أمريكي، وبضبط المتهم الثالث أقروا بأن المبالغ المالية حصيلة وقائع سرقات، وأن تلك الأداة سالفة الذكر يقومون باستخدامها في كسر زجاج السيارات تسهيلا لارتكاب جريمتهم.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم وبالعرض علي النيابة العامة وجهت لهم تهم الشروع في سرقة السيارة وإتلاف زجاجها وحيازة سلاح ناري دون ترخيص، وقررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: ضبط مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه بحوزة 3 تشكيلات عصابية بالدقهلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.