الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / المستشار الفني لمحافظ بورسعيد ينتصر لـ”بائع المانجو” ويرفض التجاوز

المستشار الفني لمحافظ بورسعيد ينتصر لـ”بائع المانجو” ويرفض التجاوز

استقبل اللواء محمد عامر المستشار الفني لمحافظ بورسعيد “بائع المانجو” وذلك عقب تداول فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي لمواطن يشتكي ضيق الحال ويؤكد أنه يعول 8 أفراد وذلك بعد مصادرة عربة يد محملة بالمانجو كان يعمل عليها.

تدخل اللواء محمد عامر علي الفور ووجه بسرعة استدعاء المواطن الذي حضر الي ديوان عام حي الزهور، واستمع الي شكواه وتضرره من مصادرة عربة اليد والمانجو، وتعامل مع الأمر بروح القانون لحماية أسرة مكونة من 8 أفراد تكسب قوت يومها من العربة التي تم مصادرتها.

وخلال لقاءه بالمواطن قام المستشار الفني لمحافظ بورسعيد بتوفير الأمان للأسرة وضمان إستقرار دخلهم ورزقهم اليومي ، وقام بصرف مبلغ 2000 جنيهاً للمواطن تعويضاً له عن أي خسائر تعرض لها مع تسليمه عربة اليد ، ووجه بالتعامل بشكل لائق مع المواطنين رافضاً أي تجاوز في حق المواطن.

من جانبه قدم “بائع المانجو” الشكر للواء محمد عامر علي سرعة الاستجابة لشكواه مؤكداً أنه وفر له كافة سبل الراحة وقام بتعويضه عن الخسائر التي تعرض لها وضمن له مصدراً أمناً للرزق.

أشاد أهالي محافظة بورسعيد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بموقف اللواء محمد عامر وسرعة تحركه لإنقاذ حياة أسرة فقيرة، مؤكدين أن القيادة والإدارة تحتاج إلي حكمة وتستلزم التعامل بروح القانون.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: “مستقبل وطن” يتدخل لحل أزمة متضرري عقار البازار المنهار جزئياً ببورسعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.