الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار الفن / المخرج محمد الوحش يشيد بإنجازات الرئيس السيسي في 6 سنوات

المخرج محمد الوحش يشيد بإنجازات الرئيس السيسي في 6 سنوات

كتب: ضياء أدم

قال محمد الوحش مخرج البرنامج الديني “المسلمون يتساءلون” المذاع على فضائية المحور، أن ست سنوات مضت منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة مصر، شهدت خلالها الدولة إنجازات عظيمة في شتى المجالات.

وأضاف محمد الوحش أن ملف العشوائيات شهد تقدما كبيرا فقد عمل الرئيس السيسي على محاربة العشوائيات خاصة في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية، مشيرًا إلى أن تطوير العشوائيات كلف الدولة مليارات الجنيهات لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وأكد محمد الوحش على أن ست سنوات من حكم الرئيس السيسي شهد إنشاء حي الإسمرات على ثلاثة مراحل بمحافظة القاهرة لإنقاذ 15 ألف أسرة من العشوائيات، بالإضافة إلى مثلث ماسبيرو والذي يعد نقلة حضارية جديدة، علاوة على مشروع المحروسة بمدينة السلام، ومنطقة تل العقارب التي كانت عبارة عن عشش مقامة على تبة ترابية تهدد حياة ألاف الأرواح، فقد كلف تطويرها حوالي 330 مليون جنيه على 7 أفدنة، بالإضافة إلى منطقتي عين الصيرة وسور مجرى العيون.

وأشار المخرج محمد الوحش إلى إنجازات الرئيس في مجال إنشاء محطات مياه الشرب ومحطات الصرف الصحي والتي كبدت الدولة أكثر من 200 مليار جنيها في محافظات أسيوط وسوهاج وبني سويف والجيزة والقاهرة وقنا والمنيا وغيرها من المناطق التي شهدت تطورًا كبيرًا في مجال الشرب والصرف الصحي.

وعن تطوير الطرق والكباري فقد أشاد الوحش بإنجازات الرئيس في إنشاء 21 محورا جديدا بتكلفة وصلت إلى 30 مليار جنيه أهمها محور (طلخا، بنها، روض الفرج، بني مزار، طما، جرجا، حلوان، سمنود، ابو تيج) وغيرها من المحاور التي وضعت الجمهورية على خريطة الطرق ذات الكفاءة والجودة، بالإضافة إلى إنشاء 600 كوبري ونفق أعلى مزلقانات السكك الحديدية وعند تقاطعات الطرق الرئيسية بتكلفة 85 مليار جنيه.

ولفت مخرج برنامج المسلمون يتساءلون إلى أن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي واضحة في محاربة الإرهاب وإعادة الأمن إلى محافظة سيناء والقضاء على ألاف الإرهابيين وتدمير مئات الاوكار الإجرامية، بالإضافة إلى عودة ملايين الأفدنة ملك الدولة وإزالة ألاف المخالفات على الأراضي الزراعية وأملاك دولة.

شاهد أيضاً

السجن لنجلي منتج شهير لإدانتهما بحيازة هيروين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.