الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / اخبار بلدنا: المتهم قمت بتقطيع جثة زوجتى بالمنشار بعد قتلها ” انتقاماً لشرفي”

اخبار بلدنا: المتهم قمت بتقطيع جثة زوجتى بالمنشار بعد قتلها ” انتقاماً لشرفي”

 

“شفتها بتخوني.. انتقمت لشرفي.. كانت تستاهل.. كنت مبسوط وأنا بقطع في جسمها.. قطعت جسمها بمنشار كهربائي بعد ما قتلتها بالسكين.. فضلت حوالي ساعتين لحد ما خلصت الجريمة”، بهذه الكلمات بدأ السائق الأربعيني المتهم بقتل وتقطيع جسد زوجته، بمنطقة سيدي جابر بمحافظة الاسكندرية اعترافاته أثناء مناقشته أمام جهات التحقيق.
وكشف المتهم عن قتل زوجته وقطع جسدها لنصفين بمنشار كهربائي وقطع رأسها والاحتفاظ به لعدم كشف الجريمة، إلا أن الكاميرات رصدت المتهم أثناء التخلص من الجثة، وجرى استئذان النيابة العامة وألقى القبض على المتهم ولا تزال التحقيقات معه مستمرة.
وجاء فى تحريات المباحث أن الواقعة بدأت بتلقي اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة سيدي جابر بورود بلاغ من أحد الأهالي بعثوره على جثة سيدة، دون رأس، ملقاة بصندوق قمامة أمام عقار بمنطقة تعاونيات سموحة.
انتقل رئيس مباحث قسم سيدي جابر وضباط القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن الجثة لسيدة مجهولة، يتراوح عمرها بين 25 و35 عاما، دون رأس ومقسومة لجزءين، داخل صندوق قمامة بتعاونيات سموحة.
عقب فحص الكاميرات والمشتبه فيهم ومناقشة الشهود، توصلت القوات إلى مرتكب الواقعة، وهو زوجها والذي اعترف بارتكاب الجريمة انتقامًا لشرفه – بحسب ادعائه.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة سيدي جابر، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: الكورونا تقضى على عائلة الفنجرى بجمصة وكفر الغاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.